العملاقه..
العملاقه..
اختي ام يارا انا فعلا ناويه كل شي بلاستيك ماعدا الشوربه
مشكورة حمرانية
العملاقه..
العملاقه..
صحاري نجد انا فعلا فكرت بالايجار بس المشكله غاليات ب 3000 ريال على بس اسبوع حرام ومافيه احد ياجر اسبوع
دله عشق
دله عشق
حبيبتي لاحلى ولابطيخ مع الاذان تمر وزبادي وماء ولبن

مع الشوربه سمبوسه اسمعي كلام زوجك

والف مبروك والله يثبت حملك ويرزقك الذريه المعافاه يارب

مع انها متاخره
الــغــيــد
الــغــيــد
الغيد ياليت لو كان عندي اهل كان من اول حملي وانا عندهم الوالد والوالده رحمة الله عليهم متوفين وصعبه اني اروح عند اختي وعندها زوجها واخواني كل واحد مع عائلته وانا من النوع اللي مااحب اثقل على احد وزوجي حبيبي واقف معي يقول لاتسوين الا شوربه وسمبوسه بس وانا احس انها فشله اول كنت اسوي وكلنا متقيدات بالشي هذا نسوي نفس بعض شوربه مهلبيه فطاير بيتزا سمبوسه واللي تبي تسوي طبق بس تدرين يالغيد الشوربه كل يوم علبه كامله طحين الكويت للفطائر كيس كامل المهلبيه 30 صحن السمبوسه 60 حبه عز مشكورة على ردك بنات وش رايكم امشي بس بكلام زوجي واسوي شوربه وسمبوسه واول يوم اسوي لهم كبسه بس
الغيد ياليت لو كان عندي اهل كان من اول حملي وانا عندهم الوالد والوالده رحمة الله عليهم متوفين...
يا عمري انت الله يرحمهم وينور قبورهم ويغفر لهم >>>انا قلت لك انت ادرى بوضعك الله يعينك

لكن طالما زوجك ما شاء الله حاس بك وواقف معك لا يهمك غيره سوي مثل ما يقول وانت تقولين كل سنه تسوين يعني

ما منك قصوووور وبيعرفون انك معذوره هالسنه لانك حااااامل وهي اسبووووع مو ميتين اذا ما نوعتي في السفره

كل يوم بياكلون في بيت وخلي اليوم اللي عندك خفيف على بطونهم

بقولك شي انا مريت بوضعك 3 بيوت وانا الرابع مرت علي سنه كنت حامل والله العظيم اطبخ وانا كل خمس دقاااائق

اجلس على الارض ادوخ لحد ما يصير كل شي في عيني ابيض من فقر الدم ومشيمه كانت نازله وانا في شهري السابع

وكنت اناوب لان بنتي تداوم في المدرسه ولا كنت رحت عند اهلي ما فيها كلام واطبخ لهم عشان زوجي يقول عزموني

وانا ما اعزمهم وكنت اعبي السفره الوان واشكااااال واخر عشره اياااام من رمضاااان تعبت على الاخر وبنتي عطلت

لميت نفسي على بيت اهلي >>تتخيلين احد بيقول يا قلبي عليها ابدا غير قالوا هي مافيها خير وانا سنين افطرهم

عشان كذا اقولك الزم ما عليك نفسك محد عليه منك >>>طولت عليك بس لاني حاسه بوضعك

حبيت اقولك ان العائله كبرت والبيوت ما عاد تشيل فجاء القرااااار الرحيم بأنهاء ما يسمى بالمنااااوبه في الفطور عقبالك :icon28:
@أم عدنان@
@أم عدنان@
الله يثبت حملك ياااااااااااااارب ويقومك بالسلامه
اقترح تشتري سمبوسة ومعجنات مفرزنة جاهزة من الطباخات او السنبلة
وجهزي لحم مسلوق ودجاج مسلوق ونفس اليوم كشنيها واطبخي الرز
الحلا جيبي جاهز
وموفقه