الشمسية*

الشمسية* @alshmsy

عضوة جديدة

افضل تحف واغراض من ابو ريــــــــــــــــالين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
اخواتي حبيت في هذا الموضوع اننا نفيد بعض في بعض الخبرات
والسؤال المطروح هو : ماهي افضل تحفة او غرض منزلي اشتريتية من ابو ريالين؟ومااسم ابو ريالين؟ واين مكانة ؟
يالله ابي سرعة التجاوب
عن نفسي اشتريت الفواكة اللي تعلق على باب المطبخ وكانت روعة واشتريتها من هزازي اللي في تقاطع شارع العليا واشتريت الشموع الطافية وحلوة مرة
يالله همتكم يابنات
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرية التوت
قرية التوت
ابو ريالين حلووو عندهم حركات وشغلات حليووه انا بغير تحديد اشتري كل شئ حلووو عندهم من كاسات وتحف وشبصات واحيانا اكسسوارات عندهم الصناديق حلووة وعندهم الشمعدنات والفواحات الصغيرة بس هذا الي اذكرة حاليا :26:
~Sweety~
~Sweety~
مرة شفت عند صديقتي علبة مناديل خشب لونه غامق ومحفور شكلها يجنننننننننننننن ولاصدقت أبد انها من عندهم ( عند الهزازي ) :)
عـــــطــــ المحبــةـــر

حلوووووووو الموضوع

شوفوا يا بنات عندكم محل هزازي هذا مررررررره ررررررهيب واشيائه تستاهل
وفيه بعد محلات ابو ريالين الكبيرة اللي بشرق الرياض كلن يمدح فيها

** اميرة المنتدى **
وين الهزازى
كندوشة
كندوشة
أنا اتفق معاكم اخواتي ان في محلات بو ريالين عندها شغلات وايد حلوة حتى اني بولادتي من كم شهر اخذت شغلات وايد جميلة او سويت منها هدايا جداً راقية مع تدخيل بعض اللمسات وحلاوة من عند( ريفيرا - عندنا بألبحرين) او في النهاية محد من صديقاتي صدق اني مسويتهم ابروحي ومن محلات بو ريالين، بس عفواً انا مرات أروح الخبر أتسوق، في فرع لمحل الهزازي، اذا فيه خبريني وين الله يخليش عشان عقد قران بنت عمي قريب وأبغي أسوي لها بعض الشغلات او مشكورة حبيبتي او يزاج الله الف خير