الله يعينك ان شاء الله البنات يفيدونك
عذرا لايوجد عندي نت حاليا ياليت اللي تبيني تتصل علي #0532360931

مندوبة سوفت كوين في الرياض

مـــطبخ ام عبــدالرحـــمن البيتي للطبخ الشعبي والمفرزنات والقهوه والبهارات
الفراوله العجيبه + كيرلي الشعر +مخفي سيور السنتيان
الحصاااله الذكيه
منظمااااااات الملابس الداخليه
ومنظم الشنطه باضااااءه
احسن مفاجأة ولازم تسوي الكيكة طبعا وتكتبي عليها مبروك النجاح وفي طرق مرة سهلة يعني كيكة اللبن ماتاخذ وقت سويها ممكن حتى قبلها بيوم وخبيها بكيس بالثلاجة وثاني يوم زينيها
وممكن تسلقي دجاجة كاملة أو اثنين حسب افراد عايلتكم وانشليها من العظم وسوي لها كشنة بصل وماجي وخضار
وبعدين إذا عندك الصينية اللي فيها قوالب مجوفة كأنها أكواب حطي داخل كل تجويف مربع البف باستري ودخليها الفرن فتطلع كأنها أكواب وخذي نص خلطة الدجاج قلبي معاها جبن كاسات وعبي البف باستري به وزينيها بالبقدونس او الجزر تطلع روعة
والنص الثاني من الدجاج ممكن تسوي فيه سبرينغ رول أو شاورما ساندوتشات صغار أورولات التوست مرة سريعة ولذيذة

وعلى فكرة انتي عشان ماتحسي بالتعب سوي بعض الأطباق اللي تحتاج قلي أو فرن وفرزنيها كل يوم طبق او اثنين وبعد اسبوع مثلا
طلعيها وما راح يصير لها شي كأنها جديدة
واكتبي في قوقل اناشيد النجاح بتجيكي كثير حمليها واحفظيها بملف من بدري وشغليها وإن عندكم طابعة أنا طبعت لأولادي من النت عبارات تهنئة بالتخرج ولصقتها مررررة فرحوا

وإذا تذكرت شي ثاني بأقولك عليه
(اللهم حببنا إليك
وأرنا آثار محبتك لنا )
رفع
للرفع
يارب ترفع من قدرهم وتنور دربهم......
الله لايضيقها بوجهكم في يوم.........

مرفأ..جعلك في الجنة باااارب
كنت أفكر في البف باستري والرول ومحتارة وجبتيها...
إن شاءالله بسويها..

مجنونة الله يوفقك ويجازيك كل خير..استفدت كثير من الرابط وبرجع أدقق فيه

أنا كمان حصلت موضوعين كلها حقت نجاح أستفدت منها موضوع لحصة بنت حفصة
والثاني حق أم راشد تبع الكب كيك...وكمان فيه موضوع ماني فاكرته بس حافظته على جهازي الثاني

وللأسف ماأقدر أخبي عن العيال بس بقول فيه عزيمة لرجال عند أبوهم يمكن يصدقون
وبسكتهم بالبالونات حتى يحسوا بطعم الفرح والمطامر وبقول هذي حفلة بجيب لكم بيبسي وفش فش في الليل إذا راحوا الضيوف ونأكله لحفلتنا خخخخخخ

والأناشيد الله يجزاك الجنة كنت مفكرة أحط أغنية أحلام حقت النجاح بس ماأستسغتها
هالحين طيران بدور وأحمل

الله يرضى عليكم ويوفقكم قولوا آآمين

الساعة الآن 05:53 .