هيا يابنات وينكم
الحمد لله مشهوره بقهوتي ,,

والطلب عليها بالحجز ولله الحمد ...........

لاني اخذ من افضل الانواع واجودها بالسوق .. وعليها خلطتي السريه .........اللي كل من ذاقها طلب منها بالكميات ولله الحمد ...
عذرا لايوجد عندي نت حاليا ياليت اللي تبيني تتصل علي #0532360931

مندوبة سوفت كوين في الرياض

مـــطبخ ام عبــدالرحـــمن البيتي للطبخ الشعبي والمفرزنات والقهوه والبهارات
الفراوله العجيبه + كيرلي الشعر +مخفي سيور السنتيان
الحصاااله الذكيه
منظمااااااات الملابس الداخليه
ومنظم الشنطه باضااااءه
بصراحه انا استخدم بن هرري رقم واحد يعني درجه اولى اجي فاتح بالمررررررررررر رره واكثر الهيل وياسلالام على القهوى العربي
افضل القهوه الهرري ولقمتي والهيل عادي

بس احسن شي كل ماجيت تسو ين قهوه تطحنين القهوه والهيل على قد الي بتسوينه عشان يكون الطاحن فرش يعني طازج انا عن نفسي احط بطاحونه هيل وقهوه وشوب قرنفل بس خمس حبا ت واحط خلطه القهوه مع بعض واطحنها واطحا على الماء المغلي واخليه تغلي بعدين احطها بزمزميه او الترمس او ثلجه القهوه على ماتسمينه وبس ان شاء الله اتكونين استفدي من طريقتي
والله ياقلبي أنا أشتري البن جاهز من محل البن والبهارات وأفضل شيء يكون جديد يعني مايكون من زمان مطحون

وراح أقولك طريقتي في القهوة حطي 2 فنجان قهوة بن في غوري القهوة وصبي علية الموية المغلية وحطي شوية شيبة ومستكة

وجليب سائل لونا أو وادي فاطمة

طبعاً الموية لازم تكون كثيرة لأن 2 فنجان بن يبغاله موية كثير والسر هُنا خليه تطبخ أقل شيء نصف ساعة

أطحني الهيل نفس الوقت حطي في ثلاجة القهوة 2ملعقة صغيرة هيل ونصف ملعقة صغيرة عويدي>>قرنفل

وشوية زعفرن وشيلي القهوة من على النار وخليه تركد شوي وصبي القهوة في الثلاجة وبالف عافية

ملاحظة القهوة قصري عليها وخليها تطبخ على راحتها والله كل من ذاق قهوتي قال يعطيك العافية قهوتك تجنن وأنا أسويها بنفس الطريقة اللي ذكرتها لك

جربيها وأدعيلي
أحبكم ياأحلى عالم عالم حواء

الساعة الآن 02:57 .