تجربتي انا واخواني مع الاسهم السعوديه !!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلاااام...

ابي اكتب لكم اليوم عن تجربتي انا واخواني مع الاسهم السعوديه

دخلنا قبل شهرين تقريبا بمبلغ حول المليون ريال المهم كان السوق طاير واستانسنا مع الارباح اللي وصلت لاكثر من 140 الف بثلاثه اسابيع وفي يوم الاربعاء الماضي كانت المصيبه :06: وانهار السوق وراحت ثلاث ارباع فلوسنا مع الارباح

والله كانت صدمه بس الحمد لله بعد يومين قدرنا نطلع براس المال

وبالنسبه للاسهم الامريكيه دخل فيها زوجي ب200 الف ومابقى منها الا 50 الف الباقي راح خساير ..

بنات نصيحه لوجه الله لا تقربون من الاسهم ابد سوقنا ما ينعرف له والتجار الكبار ياكلون الصغار .. واذا معكم راس مال محترم حطوه بعقار ابرك لكم

وتحياتي للجميع :23:
9
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gaamra
gaamra
بارك الله فيك
اللي صار لكم صار لزوجي وهو مدمن اسهم ولا يتوب
some_wa7da
some_wa7da
معروف يا اختي هاذا الشي عن الاسهم.. ولو مدح لك احد ياها فمايمدح السوق الا من ربح فيه..

بس الصراحه هو مجال ممتع بس متعبببببببببببببببب ويحتمل الخساره..

الله يعوض عليكم الخساره ويقلبها ربح انشالله.. عني انا كنت ناويه ادخل بس هونت الحين.. زوجي موفاظي لها.. والوالد مصفي محفظته يوم الاثنين.. يقووووووووول انها صدفه بس اشك فيه الصراحه:30: هههههههههه
~Sweety~
~Sweety~
:44: الله يعوضها عليكم ويرزقكم بالرزق الحلال المبارك :)
اللي أعرفه عن الأسهم عندنا ان اللي يتاجر فيها لازم يكون على اتصال بالبنوك 24 ساعة في اليوم أقصد لازم يعرف أول بأول متى يرتفع السعر ومتى ينزل بلحظتها عشان يعرف يتصرف وهذا إما عن طريق بعض المواقع مثل تداول على ماأعتقد .. أو - وهو الأغلب - ان يكون لك معارف في بنك .. ويقولون عشان كذا الحريم مايقدرون يتاجرون فيها بشكل فعال ..
الله يسهل لنا حنا الحريم :( والله ان غالبيتنا عندنا الرغبة والإصرار والمعرفة بعد ، بس مو كل الظروف متسهلة ..
عالعموم والله انك صادقة بالنسبة للحريم إذا عندهم فلوس المفروض أول شي يفكرون فيه هو عقار باسمهم ، لها وللزمن ، تأجره وإذا احتاجت له لأي سبب يكون لها طول عمرها أو لبناتها من بعدها :44:
ام فايز
ام فايز
زوجي الحمد لله شغال بالاسهم ومبسوط ، لكن اخوه الصغير خسر تقريبا خمسين الف الله يعوضه
ويقول زوجي ان المشكله مو في سوق الاسهم .... المشكله في سوء اختيار الشركه وشراء اسهم شركات ما تسوى بأسعار غاليه

الله يعوض اللي خسر ويربح كل المسلمين
الفيصلية555
الفيصلية555
الله يعوض عليهم بالحلال ويبعدهم عن الحرام (الاسهم الربوية ) والله حتى زوجي خسراااااااان والحمد لله على كل حال الذي لا يحمد على مكروه سواه

( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهورب العرش العظيم) .. رددوها سبع مرات تشيل الهم

اللهم وسع رزق زوجي واقض دينه وقوى ظهره اللهم آمييييييييين