اقتباس مشاركة
عزيزتي الله يعوض عليك بخير

سهام الليل لاتخطىء

وعند الله تجتمع الخصوم

اذا حابة عزيزتي اجبلك بضاعة من جدة ابشري وانا تحت امرك

غير كده عندي سيور سنتيانات غير شكل ، وعندي كمان ميدالية الاذكار تتعلق في الشنطة شكل انيق للشنطة وأجر بإذن الله ، وكمان شباصات واشياء ناعمة مرة للأطفال الصغار

تحياتي
مشكورة ياقلبي كم اسعار البلايز عندكم ابي اشياء رخيصة...ابي بجامات للبيت ارسلي لي رقمك على الخاص حبيبتي...
اقتباس مشاركة
طيب ماقلتي كيف بتسوقي لان ةالتسويق له دور فعال بأختيار البضاعه
يالغالية انا اطلب بضائع على حسب الطلب بعض الأحيان تعجبني اشياء بالنت بس مااشتريها لأن ماعندي طلب عليها هذي قاعدتي اللي ماشية عليها ...
اقتباس مشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسترخاء
الله يوفقك ويكفيك شر النصابين .
امييييييين يارب
اقتباس مشاركة
الله يعوض عليك يارب ولو مافيها احراج ارسلي اسم البنت اللي حولتي لها الفلوس لاني انا كمان اتعرضت لنفس الموقف وثقت في عضوه ورسلتلها فلوس وماشفت شيء
على الخاص ...
اقتباس مشاركة
بالنسبة لمشروع الملابس مشروع ناجح ان شاء الله بعد توفيق الله وأنا شخصيا بديت فيه والحمدلله شفت الخير منه لكن الأهم من كذا الانسان الثقه الي بيوفرها لك المفروض ماتحولين لها حتى تسمعين اراء البنات عنها ..ليه شهر؟؟ وعلى اي اساس كان الاتفاق من البدايه؟؟
عموما الله ييسر امرك ويوفقك في تجارتك وتوصلك الملابس وتكسبين بدل 500 ,, 1500
روان
مشكوووورة روان ياقلبي كل يوم تطلع لي بعذر جديد ؟؟؟ لكن بسألك كيف اسعار الملابس اللي عندك ونوعيتها...
اقتباس مشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانثى الحنونه
هلا والله

مافهمت يعني البنت اخذت ال500ولاعاد شفتي البضاعه

على العموم الله يوفقك وفكرة التصميم حلوه بس خلينا نفكر شوي

مفارش الطاولات القديمه كانت لها ارباح لكن الان تغيرت الامور سارت فيه طاولات مستطيله وكمان صغيره وووو...

ممكن تسوي من كل صورة تصميم قطعه وحده وتمشينها على الاقارب واذا عجبتهم تكملي مشوارك

والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال

كنت بقولك نفس الفكرة
ايه حبيبتي اخذت 500ريال ولاشفت شي مشكووورة ياقلبي
اقتباس مشاركة
الله يوفقك
اميييين يارب ويوفقك..
اقتباس مشاركة
ياقمر ياليت ترسلي اسمها الله يوفقك توني راجعه قريب للتجاره وجالسه اجمع بضايع لاتروح تضحك علي
على الخاااص
اقتباس مشاركة
اختي ربنا يعوضك 0انا تاجرة عطورات وشنط 000اذا حابة اعرض عليك اللي عندي نتفاهم خاص 00000000واعتذر لو مارديت عليك بسرعة لان عندنا حاليا اشغال كثيرة 0000000واسأل الله لنا ولك العافية في الدنيا والاخرة
حبيبتي ارسلي لي على الخاص عن عطوراتك...
اقتباس مشاركة
الله يوفقك ان شالله ورايي من رايي البناات ماقصرووا
الله يوفقك
حبيبتي انا عندي ملابس من الخارج اقدر ارسلك عينات منها وان شاء الله تعجبك اذا حابه راسليني

الساعة الآن 12:39 .