مزيونة قطر
مزيونة قطر
صبااح النوور ... هلا

يسلموو عمري . انا كنت نااويه اني ادخل رياضه وسبااحه بوقت وااحد لاني خلقه احب اسبح :)

وبالنسبه للسمراار انا احبه ماايفرق عندي والشعر نغطييه بالغطا ماال الشعر ..

واصلا في مسبحهم غصب نغطي شعوورنا لأن الكلوووور فييها وااايد >> لقت حل لكل المشااكل المتوقعه ;)
والجودلن .. بصراحه شليييته من بالي لأنه عالصبح .. > مااصدقت ارتاح من المدرسه :o

بس احيين ابي ادخل ريااضه واذا تعدل جسمي وصار ok بعديين ابي ادخل سبااحه :23:

وللعرووق ..انا الااحظ ان اللي يتمرنون والا حتى يمشوون . تطلعلهم .. مااظن من رقة الجلد :16:

يعني انا اشوف ولد خاالتي يتمرن وعرووقه دووووم ظااهرين ويبينوون عدل بعد . بس انا يظهرون وقت التمرين

وشوي يباانوون في الاوقاات العادي .. ماايندرى شساالفه هالعروق :confused:

>> واسمحييلي طووولت عليييج بالسوالف

ومشكوووووووووووره ربي يووفقج :26:
ظاع العمر
ظاع العمر
هلا مزيونة قطر

أنا مثلك أحب السمار وأنا سمرا بس آه وآه من لوني مو متوحد من كل قطر أقنيه عموماً بالتوفيق يا حبيبتي

بس اوصيج ماتقطعين الرياضه واصلي لاتتكسلين لان اذا قطعتي الرياضه بعد فتره قصيره بيزيد وزنج واذا اضطريتي

تقطعينهاعليج بالمشي وبالتوفيق مره ثانيه
مزيونة قطر
مزيونة قطر
اهليــــــن بعد عمري

فدييييت السماار انا .. والله انه بالنسبه لي احلى من البيااض .. عالعمووم ابي اقولج عن خلطة توحيييد

ويااربي تفييييدج .. :26:

اول وحده .. هي زيت سمسم + علبتين فكس + ملعقه صغيره زنجبيل :26:

وثااني خلطه =3ملاعق كبيرة حنا + 2 ملاعق كبيرة سدر + ملعقه كبيره شبه مطحونة
+ نص بيالة شاي زيت زيتون + بيالة شاي عصير ليمون
تخلطيينهم ويا بعض وتغطين بهم جسمج وبعدين تفركيينه بعد 20 دقيقة وبعديين تغسلين جسمج بالمااي بس ..

للأماانه انا ماجربتهم .. >> من الكسل ...

بس نااس واايد مدحولي ياااهم ..:)
.... وعن الريااضه

لا توصين حرييص .. ترااني نااويه بعد ماعدل جسمي بالرياااضه استمر عالمشي والسباااحه

مدى الحيااه :23: :23: >> ماتفرق ويااي .. بس المصييبه بالأكل :o

عالعموم السمووحه عالطوااله >> امووت عالهذره :42:

ومشكووووووووووره وربي يخلييج ويخلييلج زوجج :26: :26:
ظاع العمر
ظاع العمر
مشكوره يابعد قلبي على الخلطات ومشكوره على التواصل وطولة بالك معي يابعد قلبي والله يالغاليه

بس ترى صاحبتي تقول انها طول فترة التمرين كانت تجوع واجد واجد وهي من الاصل تحب تاكل حتى لو مب جيعانه

فعشان كذ يه أشتركة في مركزالقمه رياضه ومعاه نظام غذائي من عندهم فتقول كنت اسكر فمي بالشوربات

والسلاطات يعني كل ماتجوع تاكلهم اضافه على نظامها الغذائي والحين بعد ماشدة المعده ماتاكل كثير لان المعده

صغرت عن قبل واذا زادة فالاكل بطنها يعورها ماشاء الله يعطيها انذار , وشهيتها قلت عن قبل الله يرحم مهب انا

هامه ومديح اللي حوليها يشجعها بعد مع انها ماتمشي الا فالشهر او الشهرين مره .

الحين بغيت اسألج عن موضوعي عن الابط خل التفاح انت ايش اسم اللي تستخدمينه انا اللي عندي اسمه ليندا

:27: :26: :27:
مزيونة قطر
مزيونة قطر
السلام عليكم

هلا اختي .. العفوو بعد عمـــري وبالعكس انا اللي اشكرج على طولة بالج .. على اسألتي
:26:

ترااني نفس بالظبط رفيجتج .. طووول اليووم فاتحه حلجي حق الأكل هع هع هع :23:

وترااني مو زايده لا .. وزني مناسب لطوولي بس يبيلي شوية نحف على شد كااااااااااااااااااااااااااااااااااامل:01:

وتسلميينلي:21: :26:

اما بخصوص الخل
اسمه خل التفاح الطبيعي >> اسم شركته شوب راايت وترى الأحسن انج تاخذين خل طبيعي 100%

والله يووفقج ..

مع الســـــــــــلامه