عزيزتي ميراندا جوزيت خيرا على جهودك الهائله في المنتدى مشروعي هو مخبز نصف الي وقيل لي انه بالامكان البدايه بمبلغ 25 الف خصوصا اذا كانت المعدات مستعمله مثل العجانه والة التخمير ارجوك عمل جدوى اقتصاديه للمشروع وكم يتطلب من عمال غير معلم الخبز وكم اجورهم وجميع اقتراحاتك التي على ضوها سابدا اولى الخطوات في المشروع ارجو الرد في اقرب وقت ولك جزيل الشكر....
13-02-1426 هـ, 09:20 مساءً

حقيقي الواحد يقف عاجز عن وصف من مثلك يا حبيبتي

انا فكرتي ما ادري اسميه مشروع ولا لاء
بفكر ادرس كمبيوتر (برنامج معين بالاحرى) وهذا ما يدرسوه بالسعودية
وبما اني خارج المملكة فكرت ادرسه
البرنامج هذا يعلمك كيف تسوي افلام كرتون نفس البرنامج الي سوا فيلم shrek اذا تعرفيه و غيره..
***** الله اذا درسته و رجعت بفكر ادرس غيري بحيث اني اجهز جيش فني لعمل مسلسلات كرتون هادفة المادي ما يهمني اهم شي نتائج المشروع هذا الغير مادية والله ماني عارفة ايش اقول
وبعدين افتح معهد لتعليم الانيميشن و المدرسات يكونو الجيش الفني حقي بس هو ذا
المعهد مو مهم الاهم اخراج جيش فني من البنات المبدعات حتى لو ادربهم ببلاش المهم اني اسويه هذا هو واذا ما فهمتي قوليلي
14-02-1426 هـ, 05:01 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العزيزه اخت ميرندا جزاك الله خيرا على الموضوع جميل

كنت اتمنى ان هذي المرة تساعد يني وتردين على من كثر ماقريت المشااريع المطرووحة من قبلج قعدت أفكر وايد بمشروع ........

وفي خاطري أسوي مشروع خاص فيني عن الحلويات والكيك مايكون في البيت يكون في محل ..

انا أفكر الحين بالمحل وقدرت أحصل على شيف متخصص في حلويات من الخارج بس الراتب وايد كبير

بس أريد مساعتدج بكم عامل أحتاج غير الشيف وانواع الأجهزة الازمة لني وايد دوورت على الأجهزة وماحصلت المتخصص في الحلويات والكيك ..

وبعد كيف أسوي ميزانية للمحل والمشروع

وبكون مشكور هاي المرة لو سااعتيني في هذا المشروع

في إنتظار ردج

أختج
ام فيصل
14-02-1426 هـ, 06:09 مساءً

ياليت ماتنسينا ياأخت ميرندا ودنا نبدأ المشروع على بداية الصيف
16-02-1426 هـ, 08:56 مساءً

,
23-02-1426 هـ, 12:53 صباحاً

الساعة الآن 12:30 .