اقتباس مشاركة  (أم طـلـحـه)
مشروع فقس البيض
الأخت الكريمه

قد يبدو الموضوع بسيط من وجهة نظر الكثيرات لكن حقيقة و من المشاريع المعقده نوعا ما ، والسبب انك تتعاملين مع كائن حي يحتاج الى تغذيه معينه ، عنايه طبيه ، نظافه ومراقبه .
وكمشروع منتج فان التكاليف العاليه له تجعل الكثيرين يتجنبون التفكير فيه ولكن اذا كان الموضوع شخصي بحت وغير معد ليكون مشروع منتج تنتظرين منه العائد ويكون ضمن اطار المزرعه الخاصه او الاستراحه للتسليه ولأخذ بعض الخبره فلا تحتاجين لأكثر من فقاسه سعة 24 بيضه ، بيض " مخصب" ، حضيره تتراوح مساحتها بين 16 الى 20 متر مربع مقسومه الى ثلاثة أقسام ، مجموعة لقاحات خاصه بالصيصان ، وبعض الحبوب المعده لتغذية الصيصان

ويمكنك الحصول على كل هذا من المحلات الخاصه بلأدوات والمواد الزراعيه كما يمكنك الحصول على الكتيبات الارشاديه للتربيه من خلال فروع وزارة الزراعه او البحث في المكتبات عن الكتب التي تبحث في تربية الدواجن والطيور فهناك تفاصيل كثيره لمثل هذا المشروع يجب ان تراعى حتى وان كانت من باب التسليه .

تحياتي لك
بناء على طلب كثير من الاخوات واستفسارهن حول مكينة التغليف " الشرنك "

هذه هي المكينه .

هذه بعض المنتجات المغلفه وصور مختلفه للمكنه بدون القاعده
اقتباس مشاركة  (سحابه الصيف)
اخت مرندا شكرا لجهودك ورحابة صدرك
وبغيت استشيرك
بالنسبه لي انا شاطرة في عمل البهارات وطحنها وخلطها بنسب معينه في البيت
بس مشكلتي كيف اسوقها لاني ابي اسوقها بشرط ماحد يدري اني انا اسويها والله
محتاره اين يكون تسويقهاو ليتك اخت مرندا تسوين لي دراسة جدوى للمشروع

الأخت الكريمه
عطفا على الرد السابق واستفسارك عن طريقة تعليب وتسويق البهارات ، ورغبة مني في خلق نموذج حي استرشادي لك قمت باختيار علبة بهارات لتوضيح اهم سمات هذه العلبه

هذه هي واجهة العلبه ونرى " الشباك " والذي يمكننا تمميز نوع البهار منه.

وهذه هي الجهه الخلفيه للعلبه ونرى فيها انواع البهارات الموجوده وبجانبها المربعات الخاليه ليتم التاثير على نوعيه البهار الموجود

وهذا احد الجوانب ونرى فيه معلومات تاريخ الانتاج وفترة الصلاحيه بلاضافه الى عنوان الشركه المنتجه

وهذا الجانب الاخر ونرى فيه الكود اللألكتروني الخاص بلاسم والوزن المحدد للعلبه ونوعية البهار .

اتمنى ان تكون المعلومات واضحه ولا تترددي في طرح اي استفسار

تحياتي لك
موضوع جميل
بارك الله فيك اختي
[center]34429alsh3er
اقتباس مشاركة  (أمنيتي)
موضوع جميل
بارك الله فيك اختي
الأخت الكريمه
شكرا لك على دعائك وكلماتك الطيبه

تحياتي لك
mrnda4