لول ميرندا لا مانع لدي بأن أساعد البنات أو أي حد في هذا النوع من المشاريع لأن الأرزاق بيد الله وما علينا الا ان نسعى ..

لكن تعرفين مثل ما قلت أحب أني آخذ الرأي بموضوع الترتيب والنظام .. يعني نحن مش مرتبين امورنا بدينا بدون تخطيط .. لك لله الحمد ما يأسنا .. ولين الحين على فكره ما رسينا على خطه أو نظام معين .. لهالسبب أحب أن أشوف آراء اللي حولي بشأن التخطيط والترتيبات

أختي انا عندي امكانية اني اطرز مفارش و براويز و اشياء بغرزة الاكس و اعمل منها اشياء حلوة بس محتاجة الاقي مكان اصرفها فيه ممكن تساعديني و بالنسبة لمفارش السفرة ممكن تعطيني فكرة اكثر كيف ممكن استثمر هذا الشيء و يا ريت لو تعطيني افكار اكثر عن امكانية استشمار التطريز اللي عندي

جزاك الله خيرا و علي فكرة موضوعك كثييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييير حلو و عاجبني كثييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييير
الرجـــــــــــ ــــــــــــــا ء عدم الرد من الرجـــــــــــ ــــال

إلهي .." أجر أمة خائفة من ظليمات السنين .. لاذت ببابك مستشفعة بإخلاص المؤمنين .. ليست تملك غير الآه من قلب نادم حزين " !

إنما تحيا الأمم بعقائدها وأفكارها ، وتموت بشهواتها ولذاتها
وبقدر ما ينتشر في الأمة من مبادئ خيرة وعقائد صحيحة
بقدر ما تضرب بجذورها في أعماق الأرض، وترسل
مجموعة سيقانها و أوراقها يانعة تستظل بها البشرية
من لفح الحياة وسعيرها المادي، ومن لظى الحقد والحسد
والتنافس على المتاع الحقير والعرض القريب
ميرندا يا عيوني
و ربي ردك جا في وقته
لاني جاني احباط ومحد شجعني
لكن جزاك الله الف خير
وثقي و تاكدي باذن الله راح تشوفين نتايج مبهرة لدرجة تقولين هذي انا اول من شجعها
اختك
اقتباس مشاركة  (xالقلوب الساهيةx)
ميرندا يا عيوني
و ربي ردك جا في وقته
لاني جاني احباط ومحد شجعني
لكن جزاك الله الف خير
وثقي و تاكدي باذن الله راح تشوفين نتايج مبهرة لدرجة تقولين هذي انا اول من شجعها
اختك
الأخت الكريمه
ردك اسعدني ، ثقي في نفسك وقدراتك ، وتوكلي على الله فأنت وحدك من يستطيع التغلب على كل الصعاب ، نظمي مجهودك ووقتك واستغليه في تطوير قدراتك ، والنجاح لايأتي ببساطه .

تحياتي لك
mrnda4
يا حياتي انتي
خلاص اتوكلت على الله العلي العظيم
وبارك الله فيكي
حبيتك خلاص

الساعة الآن 02:06 .