ماشاء الله عليك ميرندا
اباركلك مجهودك وتمنياتي لك بالتوفيق

وبغيت استفسر عن دراسة لمشروع بسيط لكروت الدعوة والافراح

وتحياتي لك عزيزتي

الأخت ميرندا الله يعطيكي العافيه بصراحه نورتيني كان في بالي مشروع تصنيع الشموع ودحين خلا ص شلته من بالي مشكوره
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه ميراندا الف شكر لج على هذا الموضوع المفيد والممتاز بارك الله فيج وجزاك كل الخير ***** الله
واتمنى لو يتم تثبيته
وبعد ودي اخذ رايج في مشروع ياليت لو تفيديني بخبرتج
ودي افتح محل عطورات بس يعني تكون الخلطات انا اللي اسويها بس مش عارفه كيف اتعلم اسوي الخلطات وكيف اخذ الخبره ؟و من وين اجيب الخامات ؟ وهل تتوقعين المشروع ناجح ولا لا؟ وما هي الاشياء اللي يحتاجها المشروع؟
مع كل المود والاحترام
اختك
شوكلاته يم يم
ياريت تفيديني عن انواع المكائن مثل الماكنات التي تطبع صور ورسومات على الخام نوعها وين احصل عليها فى الكويت وطريقتها وانواع اخري من ماكنات الخياطه الغريبه مثل اللي قلتى عنها التي تتوصل بالكمبيوتر
2- وكيفية اداره مشغل صغير لخياطة ملاابس البنوتات الصغار (ملاابس أفراح ) علما بأنني ساشترك مع اختي وبماذا تنصحيني بالنسبه للخياطات هل ادفع لهم راتب ثابت ام النسبه بدايته ؟ بليز ردي علي لأنني بعثت لك رساله على الخاص ولم تردي عليي للأنني لا أعرف كيف أتابع الموضوع يعني كيف اجد ردك
السلام عليكم بصراحة مشاريع رائعة وافكار جميلة

انا كان في بالي مشروع صغير خاص بالطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية من الابتدائية الى الجامعية

اللي هو تلخيص الكتب والدروس المقررة بالاضافة الى القصص والروايات كوني ممتازة في هذا الشي سواء باللغة الانجليزية او باللغة العربية ياترى المشروع هذا لها مستقبل

وايش المطلوب اختي وهل يبغالها راس مال معين او مكان مناسب
تحياتــــــــــ ــــــــي

الساعة الآن 12:20 .