ميرندا
ميرندا
وينك يا اخيتي مارديتي علي ؟تكفين عطيني وجه
وينك يا اخيتي مارديتي علي ؟تكفين عطيني وجه
الأخت الكريمه
أبشري بكل خير ، لم يمض على عودتي الا أيام ورح أشوف طلبك إن شاء الله

تحياتي للجميع
ميرندا
ميرندا
جزاكي الله اختي الحبيبه ميراندا علي مجهدوك الرائع وواضح ما شاء الله انك دارسه هذا التخصص حبيبتي حبيت استشيرك في فتح توكيل لشركة مستحضرات تجميل مصريه و همنتاجاتها بدات في الانتشار في السعوديه يعني زي اوريفيليم و افون لهم توكيل في السعوديه سيدات اعمال سعوديات هما اللي واخدين توكيل اوريفيليم و افون
جزاكي الله اختي الحبيبه ميراندا علي مجهدوك الرائع وواضح ما شاء الله انك دارسه هذا...
ألاخت الكريمه
تحتاجين الى دراسه مقارنه تشمل النوع ( الجوده ) والسعر بين ماتنوين تسويقه وماهو موجود ، ومن وجهة نظري أن مثل هذه الاصناف السوق متشبع منها بشكل كبير ، واصبحت الثقه في أي منتج جديد صعبه بعد أن توجهت معظم النساء الى الماركات المشهوره رغبة منهن في حماية أنفسهن من خوض تجربه اصناف قد تكون مضره بعد أن انتشرت عدة اصناف اثبت ضررها وحفلت الصحف باخبار مؤسفه راح ضحيتها عدد كبير من النساء وخاصة من لايهمها التأكد من سلامة استخدام مثل هذه المواد.

أنا هنا لااريد أن أكون عامل احباط ولكن الوضع مقلق بالنسبه لمن يريد أن يغامر بلاستثمار في هذا المجال ، ولا أخفيك أن المستحضرات المصريه غير موثوقه في مصر ذاتها فما بالك بمجتمع مثل المجتمع السعودي والذي ترده اصناف عالميه واعتقد أنك تعرفين ما اقصده ، كما ساسعد كثيرا بمناقشه هذا الموضوع ومناقشة أي استفسار

تحياتي للجميع
ميرندا
ميرندا
هلااااااااا بالمبدعه ميرندااااااا الحمد لله على عودتك :icon28: :biggthump :icon35: ..........ما تدرين قد ايش فرحناااا بعوده مبدعه في عالم المشااااااااريع مثلك.........انا من قريت موضوعك وانا اتمنى استشيرك بمشروعي انا واختي نصور من 4 سنوات في البيت انا التقط........وهي تشتغل على الكمبيوتر شغلنا رووووووعه .....بس متعب نفكر نفتح رسمي........وعرض علينا تمويل 100.000ريال مقابل فائده عشرين الف في السنه!! المكان اللي اخترناه ممتاز وعلى شارع عام فيه ستديوهات بس اجاره 40.000 !! ناوين نقدم على فلبينيتين ورصدنا ميزانيه تقريباا70.000 لمعدات المحل واجهزه التصوير! ومش ناوين نشتري مكينه تحميض ....لان قيمتها غاليه.......بنعتمد على الطابعات السؤااااال هل التصريح صعب؟ وبكم؟ وكم مدته؟ وهل برأيك البدايه بهالميزانيه ...تعتبر ضئيله .........باختصار...شيبغي لنا عشااان ننجح؟؟؟ الله يخليك ميرندا ردي علي ولا تطنشيني لاني بجد محتاااااااره!!!!!
هلااااااااا بالمبدعه ميرندااااااا الحمد لله على عودتك :icon28: :biggthump :icon35: ..........ما...
الاخت الكريمه
من اسعد المواضيع التي تصفحتها أن بداياتكن كانت بسيطه ، ومع تراكم التجربه نضجت الفكره وها أنتن تبحثن عن التوسع والتطوير ومن الاعماق اتمنى لكن كل نجاح أما موضوع التمويل ودخول شريك بفائده فلا أنصحكن ابدا بالمضي في هذه الخطوه ، حتى وإن بدت مغريه .

موضوع تطوير العمل سهل ، وبامكانكن التوجه الى الشركات المتخصصه بمكن التحميض والاسعار بعكس ما تتوقعننه وخاصة المكن الجديد والذي يقوم بعملية التحميض والطباعه بالمواد الجافه ، اذا كنتن من ( السعوديه ) وهذا ما اعتقده فأشهر هذه الشركات شركة سمير لمعدات التصوير المحدوده ، ومقرها الرئيسي مدينة جده ولها فروع طبعا في كلا من الرياض والخبر ، ما عليكن الا التوجه الى مقر الشركه وطرح فكرتكن ، ومثل هذه الشركه وغيرها يقدمون تسهيلات كبيره في عمليات التقسيط بشرط أن تكن جادات وملتزمات مع الشركه .

موضوع الموقع غير مهم كثيرا اذا كنتن ستقمن بخدمة المشروع بالدعايه والاعلان والتسويق الجيد فمن يحتاج الى خدمتكن سياتيكن حتما ، ويمكنكن توفير الكثير من مبلغ الايجار باختيار مكان متوسط او منخفض الايجار.

موضوع الترخيص وهو تابع لوزارة الثقافه والاعلام غير صعب بل انه اسهل مما تتصورين ، والاجراءات غي رمعقده وبسيطه.

موضوع استقدام الفنيتين كفكره جيد ، ولكن من الافضل لكن وفي بداية المشروع الاعتماد على انفسكن بهذا الموضوع خاصة وانكن تتمتعن بخبره طيبه والافضل تنميتها لاقتلها بموضوع الاستقدام هذا وتركه الى مابعد التأسيس .

موضوع الميزانيه المبدئيه ( 70000 ريال) تعتمد على حجم هذا المشروع .
دعواتي وامنياتي لكن بالتوفيق

تحياتي للجميع
ميرندا
ميرندا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حفظك الله أختي الكريمه ، وشكرا على ثقتك الغاليه :26:
تحياتي للجميع
ميرندا
ميرندا
الف حمدالله علي السلامة منورة المنتدي كله
الف حمدالله علي السلامة منورة المنتدي كله
حفظك الله أختي الكريمه ، وشكرا على ثقتك الغاليه :26:
تحياتي للجميع