اقتباس مشاركة  (mss_organji)
اختي مريندا انا عندي مبلغ 230الف وابغى افتح نادي للسيدات يتضمن اكلات خفيفة ومشروبات بانواعها مبيعات حلويات انتيرنت وحابا اعرف نصايحك بليزززززززززز ساعديني
الاخت الكريمه
اهم ما في الموضوع أن تحصلي على الترخيص اللازم من الجهات الرسميه ، وباقي الامور تأتي لاحقا ، والمشروع صدقيني ناجح بكل المقاييس اذا تمت خدمته بشكل جيد

تحياتي للجميع
mrnda4
اقتباس مشاركة  (سراب الوجود)
امين
الاخت الكريمه سراب ، موصولا الى الاخت الكريمه شعرة معاويه
أكرمتنني بدعوتكن ، وغمرتنني بحسن خلقكن وحسن الظن بي .
تحياتي للجميع
mrnda4
اقتباس مشاركة  (سينما)
اختي ميرندا
الف الف شكر
من شفت الموضوع وفتحته حسيت اني طايحه على كنز
بس عندي استفسار
انا بابدا مشروع ب20000 ريال وافكر من زمان ولالقيت احس كل شي موجود واخاف من الخساره
وبما ان عندك المعلومات ماشالله ياليت تدليني على مشروع مربح
ولك جزيل الشكر
الاخت الكريمه
لو فكرت بشكل دقيق فان هناك اشياء يمكنك لاستثمار فيها ومجالات للربح ان شاء الله واسعه وما تحتاجينه هو مسح تقريبي للمجتمع الذي تعيشين فيه ، وتلمس ما يحتاجه هذا المجتمع وافراده ، واحيانا تكون الفكره بسيطه وسهله وهذا ما يجب ان تبحثي عنه لان موضوع الاستثمار هذه الايام موضوع شائك وخاصة لمن يمكلك راس مال محدود ، المطلوب منك أن تنظري حولك وعلى مستوى العائله ، الصديقات، الاقارب ، الحي ، وبعدها ستجدين أن هناك شيء يمكنك البداية به كنواة لمشروعك

تحياتي للجميع
mrnda4
اقتباس مشاركة  (طيبة على نياتها)
حبيبتي ميرندا السلام عليكم انا الصراحه ناويه افتح محل اكسسوارات وتوابعها ودي اعرف النقاط اللي لازم ادرسها في هذا المشروع
الاخت الكريمه
اولا يجب أن تتعرفي على الاصناف الموجوده بشكل جيد في السوق بواسطة الزيارات للمحلات المتخصصه وهذا سيفيدك في عدم الدخول في مشاكل الاصناف المكرره
ثانيا حاولي الدخول على مواقع الشركات المصنعه لهذه الاكسسوارات عن طريق النت وفي البلدان التاليه: الصين ( هونج كونج) ، تايلند، سنغافورا ،ايطاليا ، ( كما أن هناك بعض الشركات السوريه)
تعرفي على الاسعار ، وعلى الحد الادنى من الطلبيات .
ثم ياتي دور صالة العرض ( مغلقه ضمن محل ) أو محل قائم بذاته
دراسة تكاليف تجهيزه ( ديكورات ولوازم)

هذه اهم النقاط ولعل النقطتين الاولى والثانيه هي محور هذا المشروع

تحياتي للجميع
mrnda4
اقتباس مشاركة  (W-2005)
اهلا بعودتك ميرندا
نورتى المنتدى
الاخت الكريمه
الف شكر ودمت سالمة

تحياتي للجميع
mrnda4