أختي ميرندا ممكن تساعديني بدراسة جدوى وبتفاصيل عمل مشروع لمطعم صغير وكافتيريا وهو مخصص للتوصيل الخارجي والطلبات الخارجية فقط من دون وجود مكان للجلوس فيه..
رأس المال المتوافر: 100000 ريال
ايجار المحل لمدة شهر: 4200 ريال
الطباخين متوافرين وهم ذو خبرة ,كانوا يشتغلونا هنا في اماكن مشهورة, ولكن لم يتم استقدامهم بعد او تحويلهم..
بغيت اعرف شنو الاجهزة ونوعيتها وشنو الادوات اللي سوف نحتاجها
وتقريبا شنو المصاريف؟؟
ممكن تساعديني كيف ادير المحل
أدري بثقل عليك..بس ماشاءالله عليك خبيرة وعندك معلومات كثيرة عن هالمواضيع
وجزاك الله خير
اختي ما يجوز تأخذين تعب الاخت ميرندا عينك عينك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وين الادارة عن هذه المخالفة الواضحة !!!!!

كافة الحقوق محفوظة للاخت ميرندا ،،،، بارك الله فيها على تعبها وجهودها
وربي يجعله في ميزان حسناتها
رائعه جدا جدا اختي واصلي جزاك الله خير ... كلنا اذان صاغيه

عندي مشروع روعة ياليت تساعدني في كتابه دراسه مثل هذه اذا تقدرين راسليني على الخاص ولك الف شكر ومليون دعاء بالخير والرزق والسعادة
جزاك الله الف خير على طرح افكارك ومساعدتك للضيوف حواء مشاء الله ياخت ميرندا الله يزيدك ويضاعف حسناتك
حبيت استفسر واسأل دام عندك عالكم الهائل من المعلومات لقلة خبرتي في هالمواضيع
الاله الخاصة للبالونات لتصميم الاشكال المهرج السندبات والاشكال الثانية اللي يستخدموها للافراح علما بأني رحت كل محلات الكوشات والهدايا ومالقيتها حتى مايسوها اطلاقا وين القاها سألت كثير ومالقيت ياليت تفيدني وين القاها وبأي منطقة وكم قيمتها لاني بفتح هالمشروع الصغير وابعرف تكلفته مع البالونات وكيف احصل على البالونات اللي تتحمل القوية وبعض التفاصيل ولك جزيل الشكر
هذا ايميلي لضرورة الرد السريع

يمنع وضع الايميل على العام
المشرفه
واصلي واصلي واصلي
اختنا ميراند

جعل الله كل ماتكتبين في ميزان حسناتك
اما الاخت شموخ جده
تنبيه اول واخير عن ماعرضت
وعن ماسرقت من مجهود للاخت ميراند
فلتتقي الله في نفسها

اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 04:28 .