الأخوات الكريمات
تحيه طيبه وبعد
من لديها استفسار بسيط عليها تجديده لأتمكن من الرد
الاخوات التي يحتجن الى تفاصيل الرجاء ارسال رساله على الخاص
تحياتي
mrnda4
أختي الغالية ميرندا جزاك الله خير الجزاء على هذا الطرح الراااااااااااا ئع والمجهود العظيم الذي تبذلينه في مساعدة أخواتك جعل الله لك في كل حرف كتبته وساتكتبينه أجراً عظيما وراحة بال ورزق كثيرا اسأل الله العظيم رب العرش العضيم أن يظلك بظله يوم لا ظل إلا ظله وان يحرم وجهك النار وأن يجعلك أنت ومن تحبين من أصحاب الفردوس الأعلى وأن يجعلك ممن يقال لهم أبشر بروح وريحان ورب راض غير غضبان اللهم آآآآآآآآآآآآآآآ آآمين.
لدي مبلغ 300 الف ريال وهو حصتي من ارثي من والدي رحمه الله واريد مشورتك في مشروع تجاري يدر علي ارباحاً شهرية
علما بانني افضل ان افتح سوبرماركت او مطبعه صغيرة ( هذه فكرة احدى اخوتي وزعمه بانها تدر ربحاً وفيرا ) علما باني اسكن في الرياض

ارجو اجابتي وتقبلي شكري لكي مقدماً
اختي ميراندا انا خريجة كلية الفنون ومتزوجة ووضعي المادي شبه ضعيف لان زوجي موظف حكومي وانا اطمح لصنع تجارة تدر علينا مالا لو ببسيط لتحسين الوضع المادي ونفسي استغل ما درستة من الفنون وتخصصي بالكليه كان ( الخزف - والمعدن ) واحب الرسم والحرق على الخشب وتضليل الرسومات ،

معليش قصة حياتي<<<<<<<<<

ولاكن لا يحضرني شيء من المشاريع لاستغلال دراستي وانا افكر بمشروع جديد ونادر لهذا الموهبة ،

واتمنى انو يكون عندك افكار جديده .

وايضن اتمنى منك دراسة مشروع بقالة او سبرماركت وتكلفت المشروع وايجابياته وسلبياته ،

ولكي مني جزيل الشكر
اختي انا ابا اعمل مشروووع صغير مثلا اطبع على سيديهات واعمل اعلانات فيها للتاجرات وابيعهم في المنتديات

ممكن تعطيني افكار اكثر اختي

الساعة الآن 08:04 .