اختي انا قرات عدة صفحات ومتشوقة للبدئ في مشروع من البيت علما انني مقيمة في اسبانيا والذي يدفعني لهذا هو وقت الفراغ الطويل لذا ارجو منك ان تقترحي علي اي مشروع مناسب انا افكر في صناعة الحلويات في المنزل وان يكون التخصص في الحلويات العربية ولكنني اعتقد ان المشروع لن ينجح اذ ا كان التسويق فقط للعرب الموجودين هنا لانهم يحصلون على ذلك في البيت او لانهم لا يرغبون في ذلك لعدم وجود مناسبات تفرض عليهم ان ان تكون الحلويات راقية وذات صنع منزلي فالغالبية يكتفون بالجاهز ولكن اظن بانني لو سوقت منتوجاتي للاسبان فسيبهرون بما اصنعه لانه شيئ غريب عليهم وغير موجود وسيحبون تجربته ولكنني لا اعرف من اين ابدء ولا كيف ابدء ارجو ان تفيدني مع العلم انني في مدينة متوسطة وليست كبيرة جدا ارجو الافادة واتمنى تحقيق حلمي......اعتقد انني ان بدات بهده الخطوة عند ذلك يمكنني ان اعلن عن اعداد الحلويات والتوزيعات الخاصة بمنسبات العقيقة لان هذه هي المناسبة الاجتماعية الوحيدة التي يقمها العرب هنا اي انهم لا يقيمون اعراس او حفلات اخرى وفي العيد اظن ان كل ربة منزل تصنع الشيئ الذي تعرفه سامحيني على الاطالة وارجو جوابك في اقرب وقت وكم يجب ان يكون راس المال وكيف اقسمه مع العلم انني اريد العمل وحدي دون شريك ..................ياريت لو تكون المبالغ باليورو او حتى بالدرهم المغربي لاني ما اعرف العملة السعودية كم تساوي وجزاااك الله الف مليون خير وشكرا انتظر جوابك لانه الامل للخروج من الكابةو الفراغ..شكرا مرة اخرى
انا عندي لكم طريقة تدخل عليكم فلوووووس خصوصاً الي ساكنين في الرياض والشرقية هو ( التسووويق العقاري)

معليك الا انك تعرفين ارضي اوفلل للبيع وتعلمين كل من تقبلينه وتحسين انها تبي لها بيت او ارض

بشرط السعي بنص لاني انا صحبة الفكرةة لا تستغفلوني هههههههه بتوفيق
للرفع
اشكرك موضوع رائع
ولي عودة اكيده معاك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يعطيك العافية ياخت ميرندا

لو تعبتك ابغى دراسة جدوي لمشروعين الاول محل ملابس اطفال ونسائي من بنجلادش

المحل بيكون مكان وسط لة فتحتين يمكن اجارة40000 بالسنه

المشروع الثاني اكل صحي ودايت فيمنطقة مافيها مثل هذا المشروع

والله يعطيك العافية

انا ياطويله العمر والسلامه سويت مشروع شراء فساتين زواج بس بديت بفستانين والى الان طايحين بكبد ي الفستان الواحد كلفنى 8 الاف ريال تخيلي بس للاسف ماعرفت اسوقه حطيته في النت قالو عريان غطيه وحذفو الموضوع واللي يراسلوني يكلمون ويطنشون حطيت رقم بالوسيله كل اللي كلمو يغازلون والله حاله ايش رايك ايش اسوي افكر اتصدقهم هههههه كويس ماوهقت نفسي وكثرت الفساتين

بالنسبه للايجار كم الايجار مثلا انا قلت 2000 ريال قالو بعض البنات مانقدر نبي نشتريه بالفين وش هاالحاله خرطي بصراحه هالمشروع اصلا مجتمعنا هاذ اغريب يبي ببلاش وفي نفس الوقت مايعجبه العجب بصراحه
فستان زفاف جديد ماانلبس بسعر خيالي 1000 كلفنى 4000 وفستان سهره فخم مشغل الدراعه ابيعه ب500 فقط لايفوتكم عرض خيالي

الساعة الآن 06:46 .