موضوع جدا مميز ماشاء الله
أنا حبيت أسأل ..سمعت عن سوق نسائي بجدة يدعمه باب رزق التابع لشركة عبداللطيف جميل ..الصراحة ماعندي المعلومات كاملة لكن زميلة امي بتشتغل هناك وتقول انهم يعطونك قرض سلف تفتحي به محل لكي بالسوق والست أشهر الأولى ماياخذو منك شي بعدين ترجعي القرض بالتقسيط ..أنا جدا عجبتني الفكرة ومفكرة بمشروع جدا بسيط لكن احسه مميز وهو اني اشتري بلايز سادة واقوم بتزيينها باشكال ناعمة وشبابية عند الخياط
ياليت المتخصصة تجاوبني بتفصيل عن المبلغ الي ممكن أحتاجه لفتح المحل وشراء البلايز وتكلفة الخياط أو الخياطة مع راتب الي بتبيع لي بالمحل وتوقعات الربح وهل ترى انه مشروع ملائم أو أفكر بغيره؟؟
وشكرا
انااللي اعرفه عن باب رزق انك لازم تجيبي كفيل غارم يعني له راتب ممكن لوماسددتي يسحبون من راتبه والشغلة اللي قلتيها ماشاء الله مربحه وماشيه هذه الايام وقروضهم تصل الى 100000والله يوفقك
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
هاي بنات انا عندي فساتين عرايس مره فخمه الايجار 1000ريال وفيه شي 1500ريال مره حلوه الي حابه تتوصل معي على الخاص
ما شاء الله

اسئل الله العلي القدير ان يدخلك الجنة و يوفقك في حياتك و اسئل الله ان يكتب لكي بكل حرف في كل كلمة استفادت منها البنات حسنة و الله و اسع الكرم الهم يزيدك علم و معرفه و توفيق
بارك الله فيكي يا ميرندا
يسعد صباحك اخت ميرندا...
انا جديده في المنتدى...وبصراح اعجبني تفاعلك مع البنات
الله يجزاااااك خير وبيض الله وجك ما قصرتي....

بس انا عندي مشروع وابغى اسويه ....اللي هو محل للحلويات والتوزيعات
وابغاه يكون نسائي 100% وانا اديره بس حبيت ولا عليك امر دراسه للمشروع
وخاصه ان فيه كثير من البنات مبدعات بس ماعنده الفرصه اللي تساعدهم
والمنطقه اللي انا فيها مافيها زي كذا....

وانتم يابنات وش رايكم فيه من جد...

الساعة الآن 03:57 .