حامدة
حامدة
مشكورة اختي ميرندا وفي ميزان حسناتك ان شاء الله ، سؤالي عن مشروع مركز تدريب لدورات الادارة واللغات و الكمبيوتر ، اضافة الى مشروع مكتب استشارات ادارية ودراسات جدوى
*bubu*
*bubu*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخني ميرندا مجهود جبار تشكرين عليه بصراحه
انا مقدمة على مشروع مشغل نسائي بحيث يكون بالمواسم خياطة وتفصي وبغير المواسم اصمم واسوي دراعات فساتين وغيره واسوي معارض

وانا بقدم على قرض ومعاي شريكه من بنك التسليف

بس ياليت تفديني ايش الاشياء المطلوبه من معدات وغيرها لكذا مشروع وتكاليف من خبرتك الله يجزاك خير لي شهر ادرس هالموضوع ومره تعبت
يعني كيف استخرج سجل واستاجر والمعدات الي احتاجه والاشياء الي ممكن استوردها من اقمشة خاصه للتصاميم واكياس توزيع ومكن ومعدات خياطة وديكورات وتاثيث وكمان كم بيكلفني لو بجيب خياطتين وكل شيئ رجاء بانتظارك
Om Fajrl
Om Fajrl
اخت حنونه
ان شاء الله لي تعامل معاكي
بس ارسلي لي وسيلة اتصال على الخاص
لانه مو حاطه اي وسيله للإتصال في موضوعك
رسالة أمل
رسالة أمل
السلام عليكم اختي ميراندا
عزيزتي ابي اسالك انا طالبة و ناويه اعمل مشروع و محتارة بين اثنين لانه يمكن مااكون متفرغة بالمقدار اللي يستاهله المشروع
اما مشروع صالون تجميل او مشروع للهدايا و يكون محل نسائي ...
أفيديني جزاك الله خير
الرضوانه
الرضوانه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشروع وأبغى اللي عنده خبره في نفس المجال يشير علي
عندي قطعة أرض بوسط مدينة جازان 600 م2 وأبغى أسوي فندق وعندي رأس مال لابأس به ويمكن أطلب من البنك يمول مشروعي وتخطيطه ثلاثة أدوار في كل من الدور الثاني يوجد بها 4غرف مستقلة بدورات المياه و4 شقق صغيرة مكونة من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه وكذلك في الدور الثالث كما في الدور الثاني وأما الدور الارضي عبارة عن إستقبال ومصلى ومحلات للإجار
وإستفساري هو
كم سيكلف تقريبا هذا المشروع
هل هو ناجح ومضمون الارباح وخاصة أنه سيتم إقامة فندق خمسة نجوم تابع لمشروع جامعة جازان وخوفي يخسر مشروعي
هل البلديات تعقد تصريح مثل هذا المشروع وكم يكلف سجله التجاري وضرائبه السنوية
ولكل من ساهم في المشاركة في الرد على إستفساراتي ألف شكر وتقدير