انا مشتركة جديدة بالمنتدى ودى تعد اول مشاركة لى معكم يا اخواتى انا من مصر والعام الماضى من الله على بالعمرة والحمد لله وفى اثناء هدة الفترة وتتنى فكرة مشروع محل يبيع الملابس المستعملة استعمال طفيف ودلك لامرين اولهم راس المال معى صغير والثانى انى اسكن قرية فقيرة من قرى مصر والثالث واظنه مهم انى لقيت الافارقة بيبيعوا هدة الاشياء من ملابس وشنط واحدية وهى بحالة جيدة وليست متهالكةوباسعار رخيصة جدا والامر الرابع ان هناك اناس فقراء فى قريتى ولكنهم لا يطلبون الناس الحاحا فقلت ليه معملش مشروع كدا وابيع لهم بارخص الاسعار مع ربح ضئيل ليا وبكدا اكون ما سببت لهم احراج لانهم اشتروا بفلوسهم القليلة وفى نفس الوقت حافظت على راس المال لاحضار كميات اخرى ولكن للاسف لما سالت الافارقة عن مكان هدة الاشياء لشراء كميات منها وجتهم لا يتحدثون العربية فمن منكم اخواتى تستطيع ان تدلنى على اماكن هدة الاشياء اكون شاكرة لها ولها الاجر ان شاء الله لانى ابغى وجه الله ونيتى خالصة لوجه واريد مساعدة الغير قادرين على مواجهة الغلاء اللى اجتاح قريتى ومعظم المقمين بها واستطيع بالمبلغ اللى انا موفراه ان اشحن كميات من هدة الاشياء عبر ميناء جدة وشكرا لمن يهمه الامر
الاخن ميرندا الله يجزاك خير على هذا الدعم وبذات لنا نحن المبتدءات الله يوفق الجميع 000 عندى استفسار بسيط انا افكر فى مشروع على قدى وهو بسطة لبيع الشتط النسائيه المقلدة فى اى مول اولا ماريك فى الفكرة اعلم اتها ليست جديدة ولكنى اعتقد انها لاتحتاج الى راس مال كبير ثم هل هذه الغكرة مربحة وكم المبلغ الذى تحتاجه للتنفيذ؟ مع الشكر

ام فنــــــــونـــ ــــة
لوسمحتي ابغى أعرف كيف أمون مشروع يبيع البلاستك بأنواعه(كاسات علب أغطية.....)
بيع مو صناعة
كم يكلفني وهل بنك التسليف يقرضني المال؟
مع العلم إن المكان الي راح أفتح فيه مطلووووووب فيه البلاستك بكثرة
الاداره ..رجالية مو مشروع نسائي
لا اله الا الله
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين .
الموضوع حلو يابنات ومفيد ياااااليت كل

وحده عندها اي مشروع تحطه هنا عشان

الكل يستفييييد والله يعطيك العافية ياأختي

على موضوعك الراااائع الله يجعله في

موااازين أعمالك ان شاء الله تعالى

ماذا يوجد خلف هذا الرابط ؟؟؟ ؟؟؟http://www.shbab1.com/2minutes.htm