مشاريعك مره روعه الله يعطيك العافيه بس ياليت تفكري في مشروع البازارات انا في منطقه نائيه وبسوي هذا المشروع بتفصيل ياليت ولك جزيل الشكروالعرفان
ررفع لعيوونك غاااليتي
والله المووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
مشكورة اختي ميرندا وفي ميزان حسناتك ان شاء الله ، سؤالي عن مشروع مركز تدريب لدورات الادارة واللغات و الكمبيوتر ، اضافة الى مشروع مكتب استشارات ادارية ودراسات جدوى
{... رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ}.
يعطيك العافية اختي ميرندا الملف بدونك جسم بلا روح اختي ابي دراسة جدوى لمطبخ نسائي للاكلات الشعبية والبوفيهات والمعجنات العمالة خادمات مدربات على رأس العمل وبستعين بسعوديات والمشروع بادي من المنزل والاقبال جيد ومتميزة بشغلي والحمد لله اريد ان يكون مطعم مسقل عن البيت اعرف اجراءات البلدية فقط اريد دراسة جدوى للمشروع مواضيعك السابقة قديمة والأسعار تغيرت قدمت على تمويل ومطلوب دراسة الجدوى حتى تتم الموافقة انتظرك بارك الله في صحتك ووقتك وجهدك وعملك

وينك لا تطولين علينا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخني ميرندا مجهود جبار تشكرين عليه بصراحه
انا مقدمة على مشروع مشغل نسائي بحيث يكون بالمواسم خياطة وتفصي وبغير المواسم اصمم واسوي دراعات فساتين وغيره واسوي معارض

وانا بقدم على قرض ومعاي شريكه من بنك التسليف

بس ياليت تفديني ايش الاشياء المطلوبه من معدات وغيرها لكذا مشروع وتكاليف من خبرتك الله يجزاك خير لي شهر ادرس هالموضوع ومره تعبت
يعني كيف استخرج سجل واستاجر والمعدات الي احتاجه والاشياء الي ممكن استوردها من اقمشة خاصه للتصاميم واكياس توزيع ومكن ومعدات خياطة وديكورات وتاثيث وكمان كم بيكلفني لو بجيب خياطتين وكل شيئ رجاء بانتظارك

الساعة الآن 11:15 .