مكينة التطريز الصناعي ذات الرؤوس المتعدده ويظهر الى اليسار صور لأنتاجها المنوع
01-05-1425 هـ, 07:32 مساءً

بارك الله فيكي يا عزيزتي ميرندا والله حببتيني في الميرندا
من جد مجهود تشكري عليه ودايما احب اترقب مواضيعك لانها دايما مميزه ومفيده
تسلمي وبارك الله فيكي
01-05-1425 هـ, 08:34 مساءً

الأخت / ميرندا
بصراحة يعجز لساني عن شكرك ، فالمعلومات التي تقدمينها قيمة وذات فائدة كبيرة جدا ، و الذي أعجبني في موضوعك هو الوضوح وشرحك للمعلومات من النوع السهل الميسر ، وفي الحقيقة لي بعض التساؤلات حول المشروع الذي طرحتيه في موضوعك وهو مشروع( التعبئة والتغليف ) ، وهي كالآتي :

س1 / أريد أن أضع اسم تجاري أجنبي تحمله المنتجات التي أقوم بتغليفها ، هل يسمح لي بوضع مثل هذا الاسم الأجنبي ؟

س2 / ماهي المعلومات الخاصة بالمنتج والتي تطبع على الغلاف أو العبوة مثل : تاريخ التعبئة ، اسم المنتج رقم الهاتف.......... إلخ؟

س3 / ماهي الاجراءات النظامية في المملكة العربية السعودية التي تمكنني من عمل المشروع وخاصة في البلدية ووزارة التجارة و ...... إلخ ؟

س4 / هل استطيع مثلا تغليف المكسرات والبهارات بأكياس رقيقة مثل التي تباع في البقالات ( أكياس اللحم ) أو أن هناك أكياس خاصة بتغليف المكسرات ؟

س5 / ولو قمت بعمل محل تجاري أيضا أعرض فيه منتجاتي التي أقوم بتغليفها هل سيكون نشاط المحل مكسرات أو بهارات أو بقوليات أوجميعها معاً ؟.

س6 / ماذا تقترحين أن أعرض في المحل غير المكسرات والبهارات والبقوليات ، لتخدم التنوع في المحل؟
02-05-1425 هـ, 04:27 صباحاً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ربنا يحفظك اختي ميرندا , وايش رايك اختي في شغلانية طلاء الحوائط بتاثيرات مختلفة يعني تشطيب خارجي , وانا زي ما قلت ليك عندي معرفة بها , لكن اذا ابي استفيد منها ايش اعمل يعني افتح مكتب صغيرون اعرض فيه عينات من الطلاء, مثلا , ايش رايك ايش اسوي فيه بعد اضافة للمواد والتكلفة التقريبية اذا ممكن تسوي لي دراسة لهذا الموضوع مع العلم ان هذه الطرق غير موجودة في منطقتي , اضافة الى انه مافي عمال يعرفن يسون اذا بعلمهم كيف اضمن حقي وانهم ماراح يشتغلون عند غيري
02-05-1425 هـ, 06:52 صباحاً

انا كنت طالبه صورة المكبس الكهربائى.....ما اعرف ايه اقول لك غير ربى يفتحها عليك و ين ما تروحى......
02-05-1425 هـ, 07:43 صباحاً

الساعة الآن 12:49 .