عزيزتي ميرندا جزاكي الله خير الجزاء
عمل اكثر من رائع
اخت ميراند جزاك الله خيرا

انا اول مرة اقرء مواضيع سيدات الاعمال اليوم وانت حقا قد ابهرتني بمعلوماتك الرائعة واتمنى ان تنصحيني في مشروع راس ماله خمسة الاف درهم يبدء من المنزل فالمشاريع كلها ذات راس مال مرتفع بالنسبة لي علما انني درست علوم مالية ومصرفية لكن كما لو انني لم ادرس شيء علما انني فكرت في موضوع عمل البطاقات بانواعها لكني لم اعرف كيف ابدء بالموضوع
اسفه للازعاج مرة اخرى لكن من هواياتي الرسم خاصة الرسم الكرتوني للأطفال لهذا طرءت لي فكرة البطاقات لانها ستكون للأطفال وأيضاَ اريد ان يشمل الرسم الذي على الكرت يكون على المجات والتشيرتات ومخدات الغرف وايضا الشراشف اي كل شيء يخص غرفة الطفل تكون رسوماتي انا، لكن لم اعرف ما هي المواد والالات التي بامكاني استخدامها لمثل هذا مشروع وكيف ابدء خاصه انه لا يوجد لدي راس مال كافي . فكيف استفيدمن خبرتك في هذا المشروع علما انني سكان دولة الامارات العربية المتحدة -الشارقة . وارجوا ان تفيدني الاخت هيومه ايضا علما انها في نفس الدوله وقد قامت بعمل بطاقة زفاف ولكم جزيل الشكر والعرفان بالجميل
الموضوع رهييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييييييب ومميز جدا جدا الله يعطيج العافية
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الاخت مريندا ,,, بصراحة أتشرف بإنسانة خدومة وموهوبة وعبقرية مثلك تعطي من غير مقابل ..... وهنيئا لبلد السعودية فيك ...’’

ما أجامل على فكرة !! من قلبي أحكي وفرحانه اشوف البنات فرحانين بيك جدا ..

أنا مشكلتي مشكلة ...... أنا عمري 20 سنة لسه وبدرس بالجامعة ,, عندي حلم من زمان أتمنىأحققه !! بس محتاجه أحد يمسك بأيدي ,, ويوجهني ...

أتمنى أفتح بوتيك متخصص في بيع الملابس الراقية الجاهزة والاحذية الجميلة وماركتين من المكياج ( الماركتين مشهورات ومعروفات) لكن بمنطقتنا مافيه هالماركتين أبدا .. كل الماركات متوفرة ما عداها وهذي اللي خلاها مطلوبة بشدة واللي خلاني افكر فيه .. بس لما قريت في احدى ردودك أنه فيها سفر ووكالة وعقود .. تعقّدت ,, لان هذا هو المستحيل بعينه ,,,

لأني امكانية أحصل على 70000 ريال كمساندة من احدى الجهات على أن ارد المبلغ بعد تشغيل العمل وتحصيل الارباح ..

ورح أحاول احصل على قرض لاكمال رأس المال ,,

عزيزتي مريندا,,, هالمشروع دايم احلم وأفكر فيه لا ووصلت في احلامي ان المحل كبر كبر وصار مجمع تجاري كبير واتخيل نفسي ازور المحل على اساس اني صاحبته واشوف سير العمل واتكلم بالتلفون واوجه البائعات ,,,

انا معي قريبة لي متحمسة للمشروع وخاصة ان البضاعة الي رح نبيعها ( اخذت جو مشّي الحال ) حنركز فيها على متطلبات السوق ورغبة المشترين ,,

بالمحل حقي حبيع فقط مستلزمات الشابات والمراهقات من ملابس ( تنانير وبناطيل وجاكيتات ووشاحات وقبعات \ومكياج وأحذيه ,, من نوعيات راقية

ورح أركز هالديكورات يعني حخلي المحل ديكوره مرتب وحلو وراااااااقي يفتح النفس من حيث الاضاءة والواجهات الزجاجية والصور المعروضة !! ...

والسعر رح يتفاوت من متوسط الى غالي ,,,

ورح احط صندوق مقترحات يعني الزبون يكتب لنا ايش اللي محتاجه ومو محصلة بالسوق وعلى اساس تكرار الطلب رح نوفره ..... لو نجح المشروع رح نوسعه ونضيف ملابس داخلية او ملابس نوم :24:

وانا متأكدة مليون في المية بنجاحه لاني في مجتمع بنات وأعرف ايش اللي يبوه وايش اللي ما يبوه ...
وكثير يسافرون ليشترون بضاعة مش متوفرة عندنا فليش ما نوفرها ونوفر عالناس السفريات المكلفة ,,,

المشكلة كل ما اقول لحد عن المشروع يضحك ويفكرني بنكت معاه

يقولون من بيوديك ويجابك عشان البضاعة ومين فاضي يروح يسجل المحل بالبلدية ولازم تسوي دراسة ولازم راس مال وانا لسه طالبة ماحيلتيش حاجة ,,

أتمنى ان أحقق حلمي أتمنى من كل قلبي .. رغم كل المعوقات والظروف ... رح أحارب حتى أحققه وشفت موضوعك وكأنه قارب نجاة لي ... وحاسة ان حل المعضلة بأيدك ,,

ومشكورة الشكر الجزيل ,,, وجزاك الله خيرا على قد نيتك

تحياتي ،

ودّان

الساعة الآن 11:48 .