ايه بجد ماشاء الله عليها بذلت مجهود لاينكر الله يعطيها الف عافية

أنا معاك اختي بس عاد الله يعينها علينا ومتى ماحددت موعد تعطينا خبر

مع التحية
مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكم الله بالخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر جميعا

اولا وليس اخيرا نتمني لك اختي تراميسو ان يحفظك الله ويستر عليك وان يؤفقك بعملك احتسابك الاجر في توظيف البنات المحتاجات وهذا ليس غريبا عليكم في بلاد الخير بلاد الحرمين
واما للمشروعك فهوا حقا رائع وفكره جدا ذكيه وانا شخصيا اضع يدي علي يدك فهيا واعملي ومن جد وجد والله يؤفقك آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
واما بالنسبه للاخت ميرندا فجزاها الله خير الجزاء وجعل جميع اعمالها في ميزان حسناتها اللهم آميــــــــن
وهذا من طيب اصلها .................... هذا ليس غريبا علي اهل جده اهل الرخاء والشده

ولكم تحياتي واشواقي وكل ماااااااأملك غير الماااااااااااااااااااااااااااااااااال
الأخوات الكريمات
اسعد الله اوقاتكن بكل خير
عذرا على الغياب ، فقد تعرض جهازي ( لفيروس ) [ أكل الأخضر واليابس] مثلما يقال ، واضطررت الى فرمتته واعادة البرامج من جديد ، فقدت بعض المحفوظات ومن ضمنها بعض الرسائل المرسله على الخاص من عضوات المنتدى ، لانني اقوم بتفريغ صندوق الوارد اولا باول
الأخوات ( مجموعة مريم ) اتمنى اعادة ارسال الرساله مرة اخرى، ولن يطول الانتظار كثيرا ان شاء الله لك او للأخوات الكريمات
اكرر اعتذاري واسفي عن الغياب الغير مقصود
تحياتي
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرندا
الأخت : coofe girl
هل ترغبين في فكره لمشروع قريب من تخصصك الذي اشرت اليه (تغذيه وعلوم أطعمه ) ؟ أنتظر الاجابه.

تحياتي
العـــــزيزة الغــــالية ميرندا
تحيــــة خـــاصة ابعثها اليك لعلهــــا تصلك وانت فى اتم صحـــه وعـــافية
لقد اقتبست احد ردودك كما هو ظاهر فى الاعلى لكى اقول لكى
ان كنت انتظر ردك او مشروعك هذا منذو فتره طويله ولكن حتى الان لم ترد
الاخت coofe girl لعلا المانع خير *****الله
فارجو منك يا عزيزتى ميرندا ان تبداى بوضع المشروع لكى تعم الفايدة

الف سلامة ليك يا ميرندا من اى فيروس
بس حرام عليك تسوى فورمات للجهاز
كان لازم تسالى كيف ممكن تشيلى الفيروس بدون فورمات
بمعنى كان لازم تشليه من الرقسترى.
عموما انا دوما تحت الخدمه