الى الاخت الغاليه والخدومه ...........ميرندا
اتمنى ان تعطيني رايك في هذا المشروع ..وان تقدمي لي دراسه الجدوى الاقتصاديه للمشروع ,,وهذا المشروع عباره عن عمل مفارش للطاولات عن طريق الكروشيه ...وهذه فقط البدايه ..حيث اتمنى عند نجاح هذا المشروع ان اوسع عملي واقومبعمل مفارش اسرة وستائر لغرف النوم ..وعلب مناديل والبسة سلة الزباله..وحتى الاباجورات.....وم ابس اطفال وملابس نسائيه ....الخ وهذا كله بالكروشيه ...حيث انني ولله الحمد اجيد الكروشيه

وقد عملت عدة مفارش لبيتي ..واعجب بها كل من راها ..وكل من راها طلب مني ان اعمل له نفس المفرش وبالسعر اللذي احدده

وقد فكرت بهذا المشروع ..اولا___ لانني اجيده
وثانيا __لانه نادر في منطقتي .......حيت اسكن في مدينه الرياض
وثالثا __لان عليه طلب

علما انني اقوم بهذا العمل من خلال البيت فقط ولوحدي...وعند التوسعه ساستاجر محلا

ملحوظه ...اتمنى لو اجد في الاسواق ماكينه تعمل كروشيه حتى استفيد منها في عملي وتكون بسعر معقول ..مثلا 5000 ريال...لانني وبصراحه بطيئة بعض الشئ

وشكرا لك وجزاك الله كل خير

احب الكلام الى الله

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر .
بسم الله الرحمن الرحيم
اقول ويكل فخرانني سعيده بوجود هذا الموقع الرائع والعضوات القمه ولفرط سعادتي بوجود هذاالقسم المهم بالنسبة لي بكيت لقلة الخبره عندي في هذه المواضيع مع حاجتي الملحه لها..... شكرا يااحلى ميراندا
حبيبتي و أختي الغاااالية ...
ميرندا
عندي طلب صغير ولا عليك أمر.. دراسة مبسطة لمشروع طباعة كتاب
واسماء وارقام مطابع جيدة ورخيصه راس المال خمسين الف ريال
وجزاك الله خير
ماشاء الله عليج اخت ميرندا
الله يعطيج الف عافية ويكثر من امثالج
ويعطيج على قد نيتج يارب
ماقصرتي
لا تحمل عقدة المؤامرة, ولا تفكر في تربص الآخرين, ولا تظن أن الناس مشغولون بك, فكل في فلك يسبحون
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته........ وبعد
اسعد الله مساؤكم
الي الاخت ...........(( انجلينا)) تحيه معطره لكي عزيزتي بالنسبه للي تبحثين عليه وهو الشعار الي يوضع علي الملابس لكي يوضح من صاحب هذه الماركه ... هذا يتوفر عند محلات بيع الكلف الكبيره وهم يعملونه في باكستان
لانه من اختصاصهم وسعره رخيص جدا .
وانا ممكن ان اوضح لك مكانه وهو متوفر عندكم في دبي بشارع نايف بجانب سوق الراشد مال الطرح والملافع
وهم ممكن ان يعملونه لكي اي كميه وبسعر زهيد.
انا اعرف ان سعر 10,000 حبه ماتتجاوز 100 دينار كويتي .
اما عن المكائن التي تصنعه فامن الممكن ان تسالي هذه المحلات..
.............................. ............................
.............................. ...........................
اما الاخت (( ميرندا )) فجزاك الله خير الجزاء وجعل كل هذه الاعمال في ميزان حسناتك

واقول للاخوات شوي شوي علي ميرندا ولاتكرروا اسئلتكم عن المواضيع التي سبق وان جاوبة عليها ميرندا,
وارجوا ان تكونوا صادقين بطرحكم هذه المشاريع , ش الاخت ميرندا تعمل وتجتهد وتقدم ويصبح العمل هبا منثورا
والكلام للجميع ,
وانا اول وحده لانني وبصراحه استفدت استفاده كبيره من بعض المواضيع التي ذكرتها الاخت العزيزه ميرندا
ارجوا ان الكلام مايزعل
والف الف الف شكرا لكم
وكما عوتكم بالتحيه المعطره

الساعة الآن 03:39 .