خليجيهـ

خليجيهـ @khlygyh_5

عضوة نشيطة

ودي افرح خواتي وخواني

الأزياء والموضة

مــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــــــــبا
بنات انا زواجي بشهر 8 وأهلي زعلانين لأنه عائلي وامي وش ناقصج عن البنات بس انا راضيا والله كل يوم اهواش مع ام المعرس وام المعرس ماقالت شيء لكن :arb:ابو شباب رافض لأنه ملتزم ونتم عارفين القصر وش يبى طقاقة وتكاليف طاوله وميز هو ماهو بخل بس يخاف الله عاد انا ابي تغردولي بنصايحكم وهي:
ابي حركات لدخول أهل عروسه أنتم عرفتم قصدي !!!!!!!!!!!!!!
وابي أسوي هدايا بس متحيره وش اسوي ملينا سلال ورود ابي شيء مميزة :icon33:
والله ودي أهلي يفرحون بليلتي بدل ماشيل هم جهازتي شلت هم الفرح شكلي ماراح افرح :icon33:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@فررروحه@
@فررروحه@
اولا يالغاليه ..الله يوفقك يااااارب ..
مو كل وحده زواجها عائلي ماتفرح بالعكس ..
بالنسبه لحركة دخول اهل العروس ..اقترح تدخلون ثنتين ثنتين ..وعلى زغاريد اذا مافيه دف اسلامي ..يعني وحده تزغرد ..
واذا فيه شغلي شريط دف اسلامي عندك شريط بنت الديره 3 حلو ..
اما التوزيعات روحي للمعيقيله او محلات ابو ريالين واخذي علب حلوه وصغيره وحطي وسطها حلاو بولو وعلك مستكه وحلاو ملبس ..واطبعي اوراق صغيره تهنئه من اهل العروسه ..وحطيها عليها ..
ووزعوا تشيز كيك صغير حلو من سنابل السلام رخيص وعصيرات انواع مشكله ..
وعاااادي ياحبيبتي ارقصوا على شريط اسلامي ..
بس وكلي اخواتك وبنات خالاتك يحيون الزواج يعني يصفقون ويرقصون على ثنتين ثنتين ويهتمون بالتوزيعات ..
وانتي يالغاليه لاتبخلين عل نفسك بشي ..تجهزي من الى مو شرط غالي كل شي موجود بسعر رخيص ..

ووسعي صدر
@فررروحه@
@فررروحه@
اهلين حبيبتي ..
الله يوفقك عاادي مو كل زواج عائلي مافيه فرح بالعكس ..
اقترح يدخلون اهل العروس على ثنتين ثنتين على زغاريد او دف اسلامي عندك اشرطه كثير منها بنت الديره 3 حلو ..
وشغلو الاستريو وارقصوا وانبسطوا وخلي اهلك ينبسطون وخواتك ..
وروحي لشارع السويلم للهدايا او محلات ابو ريالين اخذي علب حلوه وحطي فيه حلاو بولو وعلك وحلاو ملبس ..واطبعي عليها اوراق صغيره اهدا من اهل العروسه ..
ووزعوا تشيز كيك وعصيرات انواع ووزعوا كبه وورق عنب وكبتشينو في الكاسلت الصغيره ..
وانتي ياحلوه جهزي نفسك من الى لاتبخلين على نفسك بشي ..موشرط غالي فيه كل شي رخيص ..
وايه زينوا المكان بالشرايط والورد اذا كان في البيت او في استراحه ..
اهم شي هو يخاف الله ومحترم ..الله يسعدكم يااااارب
واي سوال انا حاضره
بس لاتنسيني من الدعاء
@فررروحه@
@فررروحه@
معليش يااااحلوه رديت عليك مرتين لانه الشحن خلص ..مادريت ان المشاركه تمت..
بالتوفيق
Jeddah_girl
Jeddah_girl
اب لعيونك
REEM-A@
REEM-A@
اذا كان بالبيت وحوشكم كبير جيبي بوفيه يكفي والله بيطلع شكله حلو زواجي وزواج اختي كلها بالبيت

سوي زفه اذا كان عندكم درج حلو والصاله تكفي المعازيم والا بالمجلس اذا كان كبير انا زفتي بالمجلس <<<ومو لازم تكون زفه خاصه خليها اي زفه عندك

وجيبي شريط طق طقاقات حلو مثل موضي والعنود بدون اورق وخلي خواتك يرقصون عليها

وبالنسبه لدخول اهل المعرس خليه على شعر ترحيب وزغاريد

وبعد الزفه اذا جو يسلمون عليك خلي وحده من خواتك توقف جنبك ومعها ورد احمر جوري واللي تسلم عليك تعطيها ورده كانه الورد هذا منك

روحي لمحلات الشكولاته واختاري سله وخليهم يكتبون عليها كلام وشعر واسماءكم وتاريخ زواجكم

روحي بعد لمحلات المخابز وخليهم يسسون لك سله فيها تشكيله معجنات

هذا اللي اتذكره

واذا تذكرت شي برجع لك

واذا بتساليني عن شي ارسلي على الخاص انا مستعده اجاوبك باللي تبين