لو زوجك ما يجيب اطفال اش تسوي ...؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اهلين حبيبات قلبي :27:

اليوم حبيت اتناقش معكن بموضوع يمكن وحدة فينا عايشتو او بركي بتعيشو بعدين بس كل وحدة تختلف عن الثانية في موقفها

انجاب الاطفال نعمة من النعم الذي من الله بها علينا قال تعالى: (المال والبنون زينة الحياة الدنيا) صدق الله العضيم

ولكن قدر الله اقوى من كل شئ وما قدر الله لنا لازم نقبلو لانو كمان نعمة من الله بيختبر قوة ايمانا و يقينا في الله الحمد الله

فيا حبيباتي...

لو تقدملكم شب ما بيجيب اطفال والحمد الله هو شخص طيب حنون مؤمن حبوب ذو اخلاق طيبة بتقبلي تضحي معو و تقبلي بما قدر الله عليه وعليك بما انو يمكن يصير من نصيبك ؟

او يا متزوجة لو زوجك ما يجيب اطفال و ما عرفتي هيد شي الا وقت تزوجتو وعاشرتو بعض اش بيكون موقفك ؟؟؟

وبدي كمان اسال الاخت الي كانت مزوجة بشب عقيم و طلبت الطلاق ؟ كيف قدرت تسوي هيد شي ,,,طبعا من حقها وهذا لا حرام و لا ذنب ,,, بس قاسي وبيكسر خاطر الزوج الي يمكن طيب و اخلاق حسنة ومو غلطو انو عقيم بس هذا قدر من الله سبحانه...

وقبل اي وحدة ترد ابغاها تحط نفسها مكان اي شخص عقيم
اكيد مو كل الرجال بيقبل زوجة عقيمة وع اول خطوة بيقوم يتزوج عليها او يطلقها بس
نحنا ما بدنا نحكم بشكل عام
وما بدنا جزاء من بشر مثلنا مثلو بدنا جزاااء من رب العالمين :)

قدر الله وما شاء فعل

شكرا حبيبات قلبي و اكيد ردي بيكون ضمن ردودكم :39:

في امان الله
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايا الرماد
بقايا الرماد
ماعليش
ممكن اقولك شي
يمكن تتزوجين واحد يكوووون يجيب عيال وتنجبين منه بس مافيه راحة نفسية واستقرار
وومكن انك تتزوجين واحد عقيم وانتي عارفة او مثلا تاخذينه وتكتشفين انه عقيم
وتعيشين معه احلى حياااااااااااااااااااة
يمكن ترتاحين نفسيا اكثر
انا عن نفسي
لو يجيني باخذه وماتردد
لاني ابحث عن الاستقرار
قبل العيال
قصتي في دفتره
قصتي في دفتره
اذا عرفت لنه عقيم قبل الزواج ارفض

اما اذا اكتشفت بعد الزواج اصبر معه خاصة اذا كان كويس معي

وادعي رب العالمين
سبّاقه
سبّاقه
..
سبّاقه
سبّاقه
ماعليش ممكن اقولك شي يمكن تتزوجين واحد يكوووون يجيب عيال وتنجبين منه بس مافيه راحة نفسية واستقرار وومكن انك تتزوجين واحد عقيم وانتي عارفة او مثلا تاخذينه وتكتشفين انه عقيم وتعيشين معه احلى حياااااااااااااااااااة يمكن ترتاحين نفسيا اكثر انا عن نفسي لو يجيني باخذه وماتردد لاني ابحث عن الاستقرار قبل العيال
ماعليش ممكن اقولك شي يمكن تتزوجين واحد يكوووون يجيب عيال وتنجبين منه بس مافيه راحة نفسية...
طيب واستقريتي والحمدلله
تتوقعين وانتي رايقه ومستقره ومرتاحه ماودك بولديوسع صدرك ويشيل اسم ابوه ويشيلك لاكبرتي ؟؟

مسأله اني ارضى بواحد عقيم قبل يتزوجني !!!!!
مستحيل

لكن صح بعد الزواج اكتشفت انه عقيم لكن طيب وحبيب بصبر عليه بس مابعيش العمر كله كذا
هي مده احددها بيني وبيننفسي لو حملت فيها ولا اروح اشوف نصيبي ...
أم الغالي2
أم الغالي2
حبيبتي ام عيون سود
والله ما أدري شاقول لك
يعني على قول الأخت لو لما خطبني وصارحني إنو عقيم يمكن ما أرضى به
لكن لو اكتشفت بعدين فعلى حسب لو هو طيب وخلوق وحابني وحابب عشرتي وعارف إن العيب منه
خلاص اصبر وأمري لله .................وادعي ربي اللي مايخيب أحد....
الله يوفقك حبيبتي وييسر أمورك ويرزقك من فضله ويطعمك الأولاد والبنات عاجلاً غير آجل ويقر عينك بزوجك ويحنن قلبك عليه قولي آمين .........
موفقه اختي