اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((نجديه))
فكره رائعه اهنئك عليها
لانها تميز عن بقية المشاغل وبالذات يكثر بها المعاصي والذنوب مثل الموسيقى تسمعينها وانتي باخر الشارع يكره الواحد يروح مكان بعيد عن الملائكه
واهم شي انك راح تسنين سنه حسنه وخاصه عندكم بالكويت ما فيه مشاغل بالفكره اللي انتي مخططتها ((من سن سنه حسنه فله اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامه) الله يبارك لك فيه يارب
احرصي واستعيني بالله وطبقي على ارض الواقع بدون تردد

واما عن الاسعار فما عندي فكره لاني ما دخلت المجال هذا
والسلام عليكم
8

8

من يقوول انه ماكو بالكويت صالووون اسلاامي؟؟؟؟

حبييبتي اناااا شايفة صاالون اسلاااامي مافيه لا حف حوااجب ولاا غيره.. وصووت القرآآن الكريم يريح قلبك فيه...والغريبه انه هالصالووون زحممممه داااااايماااا... هذا اللي مايخليني ارووح له..
فكرة طيبة أختي وجزاك الله خير وممكن أنج تعوضين النمص بالتشقير لأن الغالب من العلماء
أنه يجوز إلا إذا بين كلام صريح للأطباء بأن فيه أضرار فحينها نقول لا ضرر ولا ضرار
الأدوات ممكن أنج تيبينها من مركز بسمة لتجهيز الصالونات في الجهراء لأنهم أكيد أرخص من الهاجري والجوثن وإذا تبين تيبين الأغراض من بره عليج بشركة نزيه في الدمام
أود أن ألفت نظرك لقضية التميز بالديكور والإعلان والتصميم المميز واحرصي على العمالة المتميزة ترى لو جبتي وحدة مميزة من جنسية عربية والله راح الحريم يتركون بقية الصالونات
ويجون عندج أما الصالون الإسلامي اللي اذكرته وشافت إعلانه الأخت زهرة الإسلام وأظنها
في نفس منطقتي فأقول أن شغلهم عادي بصراحة وأنا أحضر عندهم من باب التشجيع والإحتساب ولو يعتنون بنفسهم أكثر يكون زين
بالنسبة للرواتب أسألي أكثر من وحدة من العاملات وقارني بين كلامهم وراح يتضح لك كم هو متوسط رواتبهم وبالتوفيق
الله يوفقج
وأذا فتحتي أن شاء الله
لازم أجي وأبارك لك
وبالنسبه لأغراض الصالون عندج مجمع الأذينه بالسالمبيه متروس محلات شغلها بس تجهز صالونات
وأذا تبين يوصلون لج
وبالتوفيق

أشبة باللي عسيف من الخيــــل تلعب وأنا حبل الرسن في أيديا
( شكرا ونةخفوووق )

وانا بعد وياج
.....ولا زم تبلغينا العنوان علشان نلتزم معاج ويصير هو صالونا ..بس لي طلب
اتمنى يكون في المناطق الداخلية...اقصد مو بعيد (الرقعي- السالمية- حولي.....) خلج داخل السور وبشري
بالزباين..السنعه اللي ما تحب إلا ما احل الله...

بالتوفيق ان شاء الله
رحمك الله يا والدي وأسكنك الله الفردوس الأعلى...
لقد ربيتنا صغاراً وغرست بنا قيماً ننعم ونفخر بحصادها ما حيينا...
علمتنا كيف يكون

التواضع رمزاً للعزة,
والسخاء في الشدة قبل الرخاء,
والكلمة الطيبة لا حارس عليها
حبيبتي فتحيه وانااول زبونه عندج ****لله واييب صديقاتي والاهل المهم شغل نظيف ومكان مريح وملتزم ونشجع هالشي ****لله بس المهم يكون في العاصمه مو الجهرا او اماكن بعيده موفقه ****لله

الساعة الآن 01:15 .