لبنات الرياض اذوقات وعندهم خبره بالمشاغل يدخلون وكل وحده تقولي لها دعوه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايبي مالي الا الله ثم انتن ابي اسماء مشاغل حلوه بالرياض و ابي اسال الي جربة مكياج وتسريحات مشغل نيولوك حلو ولا لاوابي غير معالي وسواريه وقطرة ندى ورحت لبى ولقيت زحمه مافيه حجز وبي اسال عن الدانه حلو وابي اسعارهم هو ونيولك بالله بنات ازواج السبت ولا حجزت وصراحه انا اروح لبنى مكياجهم وتسريحاته حلوه بس للا سف مالقية حجز وابي يكون مكياجهم حلو لا ني صراحه ماقتنع بشيء ابي من الي جربو يقولونلي وكل وحده تقولي لها دعوه بظهر الغيب بالله فرجن عني :icon33::icon33::icon33::icon33:
8
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة اٌلأمتياز
افا افا افا ولا وحده بنات تكفن اليوم بروح لرياض مافيه فرصه غير اليوم اروح
امل قريب
امل قريب
انا اسوي شعري عند لمسات عائشة رووعه
وفيه محل ثاني ميك اب وشعر بس راح من راسي اللهم صل على محمد
هو بطريق العروبة

شوفي ارجعي راسليني الظهر او العصر اكون ذكرت وان ماذكرت اتصلت اسال لك اختي

اعوذ بالله من النسيان
حلوه وصغيرونه
انا في الشرقيه بس كل مناسباتنا اللي في الرياض نروح لشيفون المكياج داليا لاتفوتك

واعتقد انك متاخره بالحجز الله يسر امورك يارب
صاحبة اٌلأمتياز
انا في الشرقيه بس كل مناسباتنا اللي في الرياض نروح لشيفون المكياج داليا لاتفوتك واعتقد انك متاخره بالحجز الله يسر امورك يارب
انا في الشرقيه بس كل مناسباتنا اللي في الرياض نروح لشيفون المكياج داليا لاتفوتك واعتقد انك...
مشكوره امل قريب وحاولي تذكرين ولاخت حلوه مشكوره ياقلبي بس مادري ماعجبني شيفون احس المكياج مومرتب وعادي مافي فن على العمومشكوره يالغاليه ولا تزعلين علي:09:والله يسهلها
هيوفيي
هيوفيي
روحي لسعوديه الي في طريق الملك عبد الله بعد ماتعدين ابوبكر الصديق يجي على اليمين ,تساريح سالي والمكياج بيرلي وبتدعين لي,بس احجزي2631607