تعبت من البكاء وتعبت من سمنتي والحل بيد رب العالمين اخر حل ومتيقنه ان نتايجه فعاله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادري كيف ابدء موضوعي لاني بجد اكتب لكم وانا ابكي ذبحني البكاء على نفسي وحالي :44:

ريجيم وسويت ريجيم والحمد لله ماشاء الله انقص كم كيلو واخربها وارجع دبل

سنين وانا احاول انحف وللاسف !

لكن تيقنت ان الحل لا ريجيم لا تخزيم معده لا شفط دهون ولا غيييييييييييييييييييييره بيساعدنا الا شي واحد

واللي تبي تبدآ معي بدايه جديه وتوعد نفسهااااااااااا وتوعدني والوعد دين ..

اوعدك يا بنات بإذن للتزم فيه من الليله تاريخ 2/8/1430 هـ

وهو كـ التالي :

قيام صلاة الليل ربع ساعه + دعااااء لله وابكي وابكي وابكي من كل قلبك + ربع ساعه قران + ربع ساعه استغفاااار وحمد لله ..

تكثييييف الصدقه لو بريال كل يومين كل يوم وادعي ربك عند دفعهاا

وريجيم امشي عليه او تخفيف اللي تبي + رياضه اللي تحبها ..

بنات الحميه هذي تتطلب هالاشياء الثلااااثه خلوناا نتقرب لرب العالميييييين هو الوحيد الله بيساعدنا لا دكتور ولا احد

هو وحده سبحااااااااااااااااااانه القادر ..

يلا نبدآ اللي تبي تبدا معي

توعد نفسها وتوعدني وعد الحر دين تذكري هالشي ..

عند الصلاه والدعاء ندعي لبعض وتذكري الملائكه تقول ولك مثله ..

بدينا بعون الله :)

.
.
.
استغفر الله واتوب اليه
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lovebird
lovebird
الله يعينك
- قهوة الصباح -
ان شاء الله و انا و الله ثم والله راح ادعي لك بصلاتي بالنك نيم حقك انك تنحفين من دون تعب ياااارب يا سامع لكل شكوى
بش بشررررررط تدعين لي و لخواتي ربي يرفع الظلم عننا و تبان الحقيقه و نتزوج الرجال الصالحين :(
ام رغدة
ام رغدة
اولا بعد اذنك كبرت الخط شوى لى عشان اقراة
ثانيا وربي اني اخص منك. بس انا غير عنك مافي عزيمة او حماس ان تعبت ورجمت وضعفت . عقب خربتها نفسي اكون مثل الناس الى تظل 4 و3 شهور متواصلة وتخفيف انا لا افكها بحري.
لكن يالغلا لا تبكين ووسعي صدرك وزين سويتى لجاتي لرب العباد يارب ترحمنا برجمتك يارب تضعفنا بالصحة والعافية يارب تنزل علينا رغبة وشجاعة وطولة بالى على الاستمرار برجيم ويعطينا الصبر على عدم تخريبة او تركة :icon33:
انا بادية من السبت بنادي وربك كريم
الطول=164سم
الوزن=97كيلو :icon28:
*أحاسيسـ أنثى*
وليه تبكي على حالك عشان وزن ولا اكل بايدك تغيري كله لا الاكل هيخلص ولا وزنك ثابت طول عمرك
شوية عزيمه واصرار الي خسوا ولنحاف موب زياده عنك شي حطيلك هدف ولازم توصليله مهما حصل عودي حالك على التخفيف انا بتجربتي ضد ارجيم احنا عارفين الي يسمن ايه كربوهيدرات ودهون وحلويات الغيهم خالص فاكهه وخضار وبروتين مش وحشين ولو اشتقتي للباقي خدي قليل وكملي اهم شيء غيري نفسك اسؤ شي ان ندي لنفسنا اعذار لا خلاص ابداي ولو عملتيها شهرين هتشوفيهتخسي اد ايه وهتكملي اكتر ويارب يوفقك ويديكي الجسم الحلو الي تتمنيه
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي لك رساااله علي الخااااااااااااااااااااااااااااص
الله يقوينا علي الصبر والاراااده