العفيفة2

العفيفة2 @alaafyf2

كبيرة محررات

ركب الفنانات اااااااااااااااااااااااااااااا ااااه

العناية بالبشرة

يابنات ياعالم حبيت اسال عن بياض الركب ودي اسال هالفنانات وش يسووووووووووون تكفون ساعدوني
حتى بشرتهم تتفتح بشكل عجيب مثل ابتسام العطاوي اول كانت سمراء والحييييين بشرتها فاتحة بشكل عجييب
وغيرها من الفنانات كثيييييييييييييييير
ياااااااااربي وش يسون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تكفوووووووووووووون جاوبوني
:3_2_21v:
90
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف وخيال
طيف وخيال
هه غير سواد الركب بقع السيقان اثر جروح اه اه بس قلبتي علي المواجع
loliiii
loliiii
شوفي اختي يوميا رطبي كاااااااااامل جسمك و كفي يديكي و قدميكي و عنقك و خلفها قبل النوم بفازلين مع فيتامين سي ( مصل او كبسولات من بدي شوب ) و تقشري بشرتك يوم بعد يوم قبل النوم بمقشر ستيفز بالمشمش و مع الاستمراااااااار بتري العجب اختي و الله راح تتغير كل بشرتك تماما و اهتمي كتيييييييييير بالأطعمة المفيدة لكي و لصحتك و لبشرتك و لشعرك اختي و بتجدي تحسن كامل و متكامل بكل شئ بكي حبيبتي و اتمني ان ينولك ربي كل اللي بدك اياه انتي و كل البنااااااااااات و ربي معكي و تكرم عيونك يا قمر ..
وهج الشوق 2008
وهج الشوق 2008
ايه والله صدقتوا حتى بياض كانه طبيعي موكريمات ياااااااااااااااااااااربي ارحم حالنا لاركب ولاسيقااااااااااااااان آآآآآآآآآآآه والله عن جد قلبتوا علينا المواجع العلب خلصت واحنا مازلنا على حالنا الله يرحمنا بس 0000
نبرااااسة
نبرااااسة
ههههههههههههههاي **** يخليلنا الملابس الساترة لا قصير ولا هم يحزنون لالقيتو حل علموني
KWIN
KWIN
ببساطة أختي هما (الفنانات والممثلات في العالم أجمع) المظهر عندهم جزء من المهنة ، فعنايتهم بمظهرهم مش مجرد عناية شخصية مثلنا لا هي جزء من المهنة. لهذا فهم يستعملو professional products مش المواد إلي تتباع فسوق؛ ويروحو مراكز مختصة (منتجعات ، مراكز تجميل إلخ) ويتابعوا عند مختصين و جدول عناية خاص ونظام غذائي ومكملات غذائية وغيروا الله يعينهم ههه، واغلبهم ما يترددو يستعملو حتى أشياء فيها نسبة مضرة و risk في سبيل نتائج واضحة. هذا بالإضافة لعنايتهم إلشخصية.
ولا تنسي طبعاً إنا مش بنشوفهم على الطبيعة ، يعني إلي بنشوفو مبالغ فيه حبتين (ميك أب حتى للجسم وإضاءة وتصوير وفوتوشوب ...) فلا تقارني