mememon

mememon @mememon

عضوة فعالة

الي جربت الولاده ارجاء ادخول

الحمل والإنجاب

مساء الخير للكل انا بكريه وابي اعرف من اللي جربو الولاده علامات قرب الولاده يعني الاشي اللي تصير قبل الولاده بسبوع مثلا.
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبرااااسة
نبرااااسة
للرفع ياليت المجربات يفيدوننا انا بكرية وبالتاسع
*كرز*
*كرز*
انا نفس الشي وحابه اعرف ياليت تفيدونا

انا سئلت قبل وقالو لي مافيه علامات الولاده فجئه وتعرفي قبل ساعات بس من الولاده

لكن احس هاليومين بثقل اكثر واحس اني مشدوده من هناك

لكن ما اقول الله يارب يسهل علينا ويزقنا العبد الصالح التام االخلقه يارب
أم لولي.
أم لولي.
مساء الخير على الحلوات ..
أنا بولدي حسيت بألأم في الظهر في اليوم الأول بعد المغرب .. و بعدها بدأ يزيد شوي بس كان محتمل و كنت مفكرته من التعب ( لأنه كان أول يوم لعيد الفطر ) على الفجر بدأ يزيد الألم و ما قدرت أنام كل ما غفت عيني يجي الألم يصحيني لكن برضو كان محتمل نسبيا في الصباح رحت للمستشفى و كشفت علي الدكتورة وكان الرحم مفتوح واحد سم ورجعت البيت و جلست إلى المغرب و رجعت ثاني المستشفى و بعد الكشف كان 2 سم .. ورجعت على بيت أهل زوجي و جلست عندهم ..
و آخر شي الساعة 3 في الليل رحت المستشفى وكان 4 سم و جلست عندهم و ولدت مع أذان الفجر لثالث يوم العيد و الحمد لله ..
طولت عليكم بس ان شاء الله تستفيدوا و ربي يسهل لكم و لي على خير يارب .. و أي سؤال أنا حاضرة .
_حواء_
_حواء_
مساء الخير على الحلوات .. أنا بولدي حسيت بألأم في الظهر في اليوم الأول بعد المغرب .. و بعدها بدأ يزيد شوي بس كان محتمل و كنت مفكرته من التعب ( لأنه كان أول يوم لعيد الفطر ) على الفجر بدأ يزيد الألم و ما قدرت أنام كل ما غفت عيني يجي الألم يصحيني لكن برضو كان محتمل نسبيا في الصباح رحت للمستشفى و كشفت علي الدكتورة وكان الرحم مفتوح واحد سم ورجعت البيت و جلست إلى المغرب و رجعت ثاني المستشفى و بعد الكشف كان 2 سم .. ورجعت على بيت أهل زوجي و جلست عندهم .. و آخر شي الساعة 3 في الليل رحت المستشفى وكان 4 سم و جلست عندهم و ولدت مع أذان الفجر لثالث يوم العيد و الحمد لله .. طولت عليكم بس ان شاء الله تستفيدوا و ربي يسهل لكم و لي على خير يارب .. و أي سؤال أنا حاضرة .
مساء الخير على الحلوات .. أنا بولدي حسيت بألأم في الظهر في اليوم الأول بعد المغرب .. و بعدها بدأ...
والله يا حبيبتي انا بأبني حسيت بالام قبل يوم من الوادة ظلت الاوجاع تروح وتجي تقريبا كل عشرين دقيقة بعدين قامت تقرب ثاني يوم بالليل ساعة 3 بالليل قوى الطلق وصار كل خمس دقايق والاوجاع كانت بالظهر واسفل البطن وبعدها بشوي نزل ماي بالحمام وانا عفوا كاعدة اتبول عفوا وماعرفت فكرتة بول بس قالولي بالمستشفى هذا الي نزل بكثرة ماي
"ورد الجوري"
كفو ووفو البنات
الله يسهل عليك باقي حملك ويسهل ولادتك
ويرزقك الذرية الصالحه