كلي ولهه

كلي ولهه @kly_olhh

كبيرة محررات

حبايبي سوال بينفعني وينفعكم ان شالله قبل رمضااان الكل يدخل بليز

اطباق عالم حواء

هلا بنات كيفكم
حبيت اسالكم عن السميوسه كيف تسوونها في الفرن بدون قلي علشان القولون ابيها تصير طريه مو شاقصه ابي كل وحده تذكر طريقتها في السميوسه وتطلع حلوه وشي ثاني فيه اله مدحوها البنات هينا للقلي بدون زيت

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1782860
ويطلع فيها الاكل مثل المقلي من جربها بنااااات وهل يطلع الطعم حلو والا القلي اطعم والف شكر للي برتد علي الله يجزاها جنات النعيم
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الأسيوطى
بنت الأسيوطى
والله ما عندى فكرة ان شاء البنات يفدونك
ناني:~
ناني:~
عشان تكون طريه اول ما تخرجينها من الفرن اكتتميها ( يعني في حافظه ما يدخلها هواء ) ....
أم لـــــولـــــو
للرقع
اميرة القوافي
اكتميها وتطرى

انا جربت السمبوسه بالجهاز اللي حطيتي رابطه ماااتنفع ابد للسمبوسه تصير ياااااابسه تجرح فمك حتى لو كتمتيها

بس بالاكلات الثانيه تمااااام
الموناليزا21
الموناليزا21
اكتميها وتطرى انا جربت السمبوسه بالجهاز اللي حطيتي رابطه ماااتنفع ابد للسمبوسه تصير ياااااابسه تجرح فمك حتى لو كتمتيها بس بالاكلات الثانيه تمااااام
اكتميها وتطرى انا جربت السمبوسه بالجهاز اللي حطيتي رابطه ماااتنفع ابد للسمبوسه تصير ياااااابسه...
شوفى حبيبتى انا من عرفت السمبوسة واحنا نعملها بالفرن عادى طلعيها من الفريزر اذا كنتى مجمدتها قبل بنص ساعة وبعدين شغلى الفرن من فوق خليها تتحمر وبعدين اقلبيها وبس واذا كانت توك مسويتها نفس الطريقة ولا تكتمينها ابدا تطلع كن فيها موية وتتمطط كنها علكة بس اهم شى مو شرايح لوزين او سويتز لا الشرايح العادية الجمدة الى زى غوار الاندلس هذولى الى انا استعملهم وبصراحة مرة جنان اتمنى اكون ادتك وفية بعد الالة حقت الشوى الى تكون مخططة كمان احط فيها السمبوسة تطلع لذيذة ومن دون زيت ودسم وبالعافية