تسجيل الجامعه

الطالبات

هلا خواتي انا داخله على الله ثم عليكم اختي تبي تقدم بالجامعه وهي تخرجت العام وفاتها التسجيل وقدمنا هذبي السنه بس يوم ندخل نسبة القدرات يقولون انها غير مطابقه او ماهي صحيحه وش الحل اش لون نسجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليييز ساعدوناالله يحقق مناها الي تساعدني ويجعل مثواها الجنه يااااااااااااااارب
7
847

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعه شباصتها؟!..
اعتقد انك حاطة فاصلة في النسبة حطي كذ

مثال طبعا

56.8

الفاصلة نقطة اللي هي حرف "ز "

الله يوفقها ياااارب
رووواند
رووواند
غريبه..

انا سجلت اخووي قبل كم يووم..

بس دخلت رقم الهويه ونسبه الثانوي

وكل شي طلع من نفسه..

يعني جامعه الامام لما حطيت هويه اخوي فيها طلعت لي كل معلومات اخوي من ارقام..بس عدلتها شوي..

انتي تآكدي من درجتها في القدرات ارجعي وافحي موقع نتائج درجات القدرات يمكن خربطتوا

بالتوفيق:)
المضيومه
المضيومه
حبيبتي روحي سجلي اختك اللحين لان اليوم بدأ التسجيل حق بنات العام
وان شاء الله تنقبل انا صار معي كذا انتي روحي سجلي اللحين
وبلغيني ايش صار معك
وتكفين ادعيلي انقبل بالجامعه
,,,,فراشه حيرانه,,
مشكورين حبايب بس انا تأكدت من النسبه وطلعت نفس الي دخلتها ياليتهم طلبوا نسبه الثانويه او حتى الاسم يمكن البنات مو مثل الاولاد والله مادري اش الحل من امس وانا احاول ادخل مافي فايده يمكن اجمع نسبة التحصيلي والقدرات واقسمها على شيء ولى مادري والله
المضيومه
المضيومه
مشكورين حبايب بس انا تأكدت من النسبه وطلعت نفس الي دخلتها ياليتهم طلبوا نسبه الثانويه او حتى الاسم يمكن البنات مو مثل الاولاد والله مادري اش الحل من امس وانا احاول ادخل مافي فايده يمكن اجمع نسبة التحصيلي والقدرات واقسمها على شيء ولى مادري والله
مشكورين حبايب بس انا تأكدت من النسبه وطلعت نفس الي دخلتها ياليتهم طلبوا نسبه الثانويه او حتى...
حبيبتي ادخلي على موقع القياس وحطي الاستعلام عن النتائج بعدين ادخلي سجل اختك المدني وبيطلع لك درجه القدرات والتحصيلي
وروحي سجلي بموقع القبول الالكتروني ودخلي سجلها المدني ودرجه القدرات بس وبعدين حاط لك ارقام كود تحت دخلي نفس الارقام
وروحي اللحين سجلي
وان شاء الله اكون افدتك
وتكفين ادعيلي انقبل بالجامعه انتظام