قولولى ايييييش اسوى

الأسرة والمجتمع

انا حدخل با موضوع بدون مقدمات قبل كدا كتبت مشكلتى بس ما لقيت ردود فقلت خلنى اكتب ثانى يمكن الاقي حل المشكله انا متزوجه 8 سنوات ومشاكل نفسها : كل يوم خميس سهر عند اصحابه من الظهر الين تانى يوم الجمعه يجى ويحط راسه وينام لا صلاة جمعه ولاشي وهدا الشي مضايقنى كتتيير احاول معاه بشتى الطرق مافي فايده غير السهر في نصف الاسبوع يجى تعبان وينام ولا يتكلم معاى ولا شي اذا حاولت اتكلم معاه يقلى ابغا انام عندى دوام لا تقولولى اتشيكى والبسي سويت كل الطرق ما نفع معاه ................ واذا جلس في البيت يمكن ساعه بس ساكت ولا كلمه بس زعلان احاول اتكلم معاه ما في فايده يطنش ولا كانى باتكلم :44: كلامه معاى جدا قاسي ما يعرف رحمه مرره كنت مرررره تعبانه سابنى في البيت وراح عند اصحابه بدون دواء ولاشي وانا موا قادره اقوم من مكانى ....... مرره شفت في مجفظته ورق صغيييير مكتوب ورق الشام انا عرفت انوا بيحشش سرت ابكى زى المجنونه واشد بشعرى منه لما دري قام طلقنى وخرج من البيت وراح عند اصحابه وما رجع غير الصباح جاليس يعاتبنى ليش تفتشي باغراضي قالى هدى الورق لقيته في سيارة الاجار هوه كان مستاجر سياره علشان سيارته خربانه المهم عديت الموضوع المشكله موا قادره انسى الموقف ورق الى معاه وموا قادره انسى يوم ما طلقنى موا قادره اتحمل عيشه معاه بس احس نفسي ما سرت اثق فيه مثل اول افتش في محفظته كل يوم...... بس اخرج من البيت احس نفسي مكسوره منه مافي شي يفرحنى نفسي برجال يتكلم معى يعطينى حنانه اضحك معاه نفسي ربي يرزقنى الزريه الصالحه نفسي اضحك زى زمان .......... لا تقولولى اطلقى مقدر ابعد عنه...... اعزرونى كلامى ملخبط جالسه اكتب :icon33::icon33::icon33:بنات الله يخليكم ابغا حل ولى بتجرح با كلام ترا انا موا ناقصنى وكل وحده تقراء موضوعي تدعيلى الله يفرج همى يااااااااارب
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثريا القصر
ثريا القصر
الله يهديلك زوجك ويخليه كيف الخاتم باصباعك إنت لا تتكلمين معه خلص الكلام مامنه فايده الحين ..إنتي إستغفري بنية الهدايه لزوجك وحاولي تصبرين
عرس المطر
عرس المطر
حاولي انك تغيري حياتك

خليه كل ما يجي للبيت يتفاجا بشيء

افتحي معاه مواضيع يحب يتكلم فيه

ادخلي لقلبوا عن طريق الاشياء اللي يحبها

حاولي انك ما تعاتبه

اخرجي من الروتين اليومي اللي مغيم على جو البيت

الله يهديلك اياه

ربي يسعدكم
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
ياقلبي مو بس انتي الي زوجك كذا كثير اعرفهم رجالهم مثلك بس مااقول الا الله يكون بعونك ويسخر لك زووجك ويخليك له ويرزقك بالذريه الصالحه يااارب:26:
رندا...
رندا...
الله يكون بعونك يارب ويهدي زوجك ويسخره لك
يارب العالمين
*الجووودي*
*الجووودي*
الله يكون بعونك يارب ويهدي زوجك ويسخره لك يارب العالمين
الله يكون بعونك يارب ويهدي زوجك ويسخره لك يارب العالمين