الرجاء الدخوووول بسرررررعة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم يا بنات المنتدى
انا عضوة جدبدة وحبيت ا لمنتدى وحبيت الانضمام لكم ومشاركتكم بكل مفيد
وابغى اسا لكم عن سوريا تعرفون الاجازة قريبة وانا حبيت اروح لسوريا من كثر ماسمعت عنها ومن نا حية اسعارها وجوها فا يا ليت اللي قد راحت تعطيني فكرة عن الاسعار ولا تبخلوا علي بالافادة
6
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زين على زين
زين على زين
هلا :26: وسهلا :26:
بالنسبه للسفر لسوريا ولامره رحتلها ولا افكر وبصراحه ناس كثير مامدحوها وفيه موضوع نفس موضوعك بموقع ثاني عليه ردود ونصائح كثيره ممكن تفيدك إذا بغيتي اسم الموقع ارسليلي:26:
كاملة الوصوف
كاملة الوصوف
مراحب يا بنات السراحه ماتوقعتها منكم يابنات الكل دخل ما رد علي ولو كلمه تجبر الخاطر والله انا مالي بعد الله اللا انتم اقدر استفيد منكم والله ابدعي لها من كل قلبي اللي بترد علي :42:
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم..

انا عن نفسي ماقد طبيتها بس

اختي شوفي الموضوع هذا بس اقري اللي يهمك والهوشة خليها على جنب..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=183263
أمل الجهاد
أمل الجهاد
حياك الله اختي :

بالنسبة لي سافرت لسوريا مرتين ...وان شاء الله ناوية اسافر لها هالسنة ..

بصراحة مناظر الطبيعة رووووووووعه ...مثل صلنفة ...طبعاً جبلية ....وتخووووف .لكن روعه وزحمة اغلبها عوائل

خليجية ..

والمرة اللي قبلها سكنا في الزبداني ...لكن الحين ماانصحك فيها صارت زحمة واغلبها شباب خليجي ماتاخذون راحتكم

وكسب بعد يمدحونها بس مارحت لها ..

الملابس الداخلية وملابس البيت روووووووووووعه واسعارها مرة رخيصة ونفسها بالسعودية لكن اسعارها اضعاف

مضاعفة ..

الجزم اكرمكم الله روعه خاصة الشباشب تجي اشكال حلوة ومميزة ...لكن اشتري منها بدري لأنها على نهاية الصيف

بيكون الخليجيات خلصوا عليها ومايبقى شي حلو ..

الأكل بالنسبة لنا :

ناخذ معانا العزبة فيها كل مانحتاجه ..

ناخذ كل شي خاص بالطبخ مثلاِ ( الأرز - البهارات - الزيت - المعلبات - مكرونة ) يعني شكلي معاكِ ..

واذا حبيتي تغيري ممكن تشترين من مطاعمهم ...لكن طبخ البيت هناك له طعم ثاني ...

إلا خبز التنور في صلنفة رهييييب ماشاء الله ..تشوفين الحريم الكبار يخبزونه قدامك ...

وكل مارحنا سوريا أو الأردن لازم تكون شنطة السيارة مليانة تموينات خاااصة ( المياه المعبأة ضروووووووري ) ..

بالنسبة للسكن تختلف الأسعار على حسب ...إذا رحتوا بداية الصيف وقت الزحمة بتكون الأسعار غالية شوي ..لكن

نسبياً أرخص من اسعار السكن في السعودية وقت الصيف ..

مثلاً ممكن تاخذي فيلا كاملة بالمزرعة حقتها بسعر روووعه ...
شاطي الحب
شاطي الحب
صراحة انا مرررررررررة ماانصحك بية مدرة مررررة ماعجبتنى انا سافرت ابغى الوناسة مو الجوء واذا انتى تبى الجو ء ممكن يعجبك لكن انصحك الى تبى تسافر لا تفوتة ماليزيا رررررررررررررررررررروعة:26: