الخبيرات في التفرييييييييز

اطباق عالم حواء

السلااااام عليكم
بمان رمضاااااااان الله يشررفه على الابواااااب وهذااا الشهر بدل مايكون شهر عباده صاار شهر مطبخ ويتزم فيه الوضع مرررررره خااصه اللي مع عوااائل كبيره
ودي استغل الفرصه هذي الايااام وافرزن بــس متردده لان مااقد جربت ابد واخااف اتعب ويرووح تعبي هباا منثووور
وياليت اي وحده فااهمه تعطيني نصاااائح في التجميد علشااان اتفادهاا ومايطيح وجهي عند الحموله
ودي اجمد فطاير وكرسون وسبنق رووول وخلية نحل وسمبوسه
وبيتزاا لكن البيتزاا اسويهاا اقرااص بس واحط الحشوه وقد التقديم ولاا شلوون
ونفس الشي الاقماااع شلون طريقتهااا يعني اجمدها وبعدين افك الاقمااع وارجع ادخلها وقت التحمير ولا كيييييف
يلييييييت كل وحده فااهمه ترشدني
والله يسعدكم يااااااااااااارب
6
529

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلم والأمل
الحلم والأمل
شوفي حبيبة قلبي بالنسبه لي السنبوسه بأنواعها أفرزنها والفطاير بالتونه والبيتزا والسبرينغ رول وخلية النحل وطعمها كأنها طازجه بالنسبه للبيتزا أسويها كامله وأرش الجبن وأخليها تتحمر من تحت وبعدين تبرد أصفها بصينيه لين تجمد وأحطها بعلبه
متجر ام عبدالرحمن
اب لعيونك
لاتنسى ذكر ربك
المعجنات من فطاير وبيتزا .. ما احب افرزنها لأنها ما تطلع مثل الطازجه طرية وقطنيه ...
اما السبوسه وورق العنب قبل الطبخ تفرزينها .. وتطلع تجنن ...
الوتد الدامي
الوتد الدامي
ماااااقصرتو
نبغى المزييييد
قصيده جميله
قصيده جميله
شوفي اختي السنه اللي فاتت فرزنت وكنت متخوفه ان يخرب او يتغير الطعم بس الحق يقال ونزلت شكر لكل البنات اللي شجعوني على التفريز وريحوني ومن التفكير ولو يطب احد انتي مرتاحه

بنسبه لسؤالك عن البيتزا اعجنيها ثم سويها عادي بس لاتتحمر من فوق ولاتحطين الجبن الموزريلاء الاوقت ماطلعينها من الفريز وتحطين وتشغلين عليه من فوق اي سؤال انا حاضرة اختي