لو حصل لكم مثل مواقفي...وش رااااااااح تسوون

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
كيفكم وش اخبا ركم
لكم وحشه من زما ن ما نزلت مواضيع تعرفون اجا زات وحركتتات وطلعات
والنت احيا نا يفقع بقلبي يفشلني الله يعين وبس
المهم خلونا في المفيد اليوم بصراحه قررت احط لكم موقفين من مواقفي وابغى رايكم بصراحه لو حصل لك زيها وش راح تسوي

الموقف الاوووووووووووول
مره من المرات كنت ريحه للسوق وكا نت روحتي علشان اشتري بعض العطور
المهم قررنا ندخل مركز كبير والعطور اللي فيه ما ركا ت معروفه ودخلنا المركز وها تك اشم في ذا العطر وذا ويا الله لحد ما قررت وانا بصراحه من اول ما دخلت المركز وانا عندي عطسه ذا بحتني وتروح وتجي يا ربي وش فيها ما هي راضيه تطلع الله اعلم واحا ول فيه ما هي راضيه
معزمه الا تفشلني
المهم كان المركز مره هاااااااااااادي واللي فيه كل واحد في حا له وكا ن زوجي يحا سب في العطور اللي شريتها وشويه اللي العطسه جا يه بقووووووووووه غريبه
وهههههههههههههههههههههها...ووقفت وبا على صوتي وبكل قوتي
واااااااااااااااااااو تفشلت يا ليتي كملتها هااااااااااااااتشو بس وقفت في اللحظات الا خيره وانا ظر والا وجه زوجي الواااااان الطيف ومتفشل من طلع صوتي وعطستي اللي فشلتني
وانا بصراحه ما قدرت امسك نفسي من الضحك ما تشوفيني الا اهز من كثرة الضحك وكنت عا رفه ومتا كده ان بيجيني دش محترم من زوجي بس قلت يا الله وش اسوي هي اللي طلعت كذا وش اسوي
وفعلا اول ما وصلنا السياره هااااااااااااااتك من الكلمات الحلوه اللي تعرفونها
فشلتيني..ما تقدرين تمسكين نفسك...صوتك كان عالي...وعطستك طلعت غريبه..وها تك بس ما الومه والله كان موقف محرج بس وش اسوي الله يهديها عطستي كا نت ناويه عليه وما قصرت وكان فيه عقاب جلست فتره ما روح للسوق والسبب عطستي
هههههههههههههههاي

الموقف الثاااااااااااني

كمان في السوق بس حصل معي قبل ما اتزوج كنا في السوق انا واخواتي وكان مره وقتها زحاااااااام وحا لتنا حا له وكنت ما شيه وانا ظر الا اخواتي قد مشو مشوار قدامي وانا با خر هم وانا ظر جنبي وانا ما شيه والا كا ني اشوف واحده من اخواتي واقفه واستغربت يا ربي وش فيها ما تمشي ها ذي واقوم اسحبها با يدها يا الله امشي اخواتي قد مشو وش تستنين واقفه
ومشكلتي ما سكه في يدها واجرها وما اعطيها وجه واسمعها تقول وش فيك وانا اقول امشي وايا الله وانا ظر الا اخواتي واقفين يستنوني وكا ملين ما احد نا قص فيهم واطا لع اللي ما سكتها وتقول انتي وش فيك ما سكتني ويا ويلي ويا مصبتي طلعت واحده ما اعرفها وانا اسحب فيها مسكينه وقلت وااااااااااااو معليش والله العظيم احسبك اختي قا لت لي ليه ما تشوفين قلت اعذريني والله ما انتبهت وطا لعت فيه ومشت مسكينه اسحب فيها صدق ان وجهي قوي
وربي وجهي طا ح واخواتي فا طسين ضحك تفشلت وبقوه بعد

وتوته توته....خلصت الحتوته
وخلصت يا كثرها من مواقف بس ها ذي اللي اذكرها زين واكثر شي احرجتني

تحيا تي
عذااااااااااااااري
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^*ريحانه*^
^*ريحانه*^
انا اتشرف اكون اول من يرد على الموضوع
يسلمو
وردة في وسط الغابة
هههههههههههههه
لو صارلي زي كذا ببكي على طول
الله يسعدك ويسكنك روضه من رياض الجنه
عذاري الشوق
عذاري الشوق
لو حصل لكم مثل مواقفي وش راااااااااااااااح تسووووووووووووون