nazk222

nazk222 @nazk222

عضوة جديدة

لبنات الدمام والخبر -الحناء السوداء الاصليه للتنعيم

العناية بالشعر

بنات انتبهو من العطارين يبيعو هذه الخلطه تقليد اتوقع ب50 وسعرها الاصلي 300 يجيبوها من مصر وطبعا انا كنت ابيعها وباقي كم وحده وانا في الشرقيه
وطبعا مجربتها صار لي سنه ونص وشعري ياحلاته عيبها بس انو ماتقدري تصبغي عليها لون تاني لانه اسود
بس مو اي اسود سواد الليل يجنن وخاصه اذا حطيتي سموك اسود ولابسه اسود او يطيح شعرك على عباتك يجنن
ومجربتها على اختي الصغير ماتضر وعلى امي وخالتي وبنت عمي وحمواتي
بس وحده ملقوفه تحسبني اكذب بسعرها وراحت شرت من العطار ب50 او 150 وسوتها والله لا يبلاكم بشعرها طاح شعر وتساقط
بس انا اظمن لكم انه اصلي واخر شئ سويته لزوجة اخوي بعد ولادتها وزوجها سواه لنفسه وفرحانين ومرتاحين
لازم 24 ساعه وتلفيه ببلاستيك الاكل وبعد كذه 3 ايام زيت زيتون وتخلي شعرك سيده يعني تمشطيه وتثبتيه بالملاقيط مدري شسمها هذه الشبصات السوده انا اسميها بوازم تسوي شعرك حركة القبعه وتلات ايام زيت زيتون ماتشيليه الا كل يوم تغرقي شعرك
الا اذا بغيتي تغتسلي غسليه بماي بدون شامبو
طبعا اول ماتغسليه من الخلطه بتخافي تحسيه ليفه بس سوي اله حمام زيت وتمتعي بالروعه مشطيه ونشفيه بالمنشفه يجنن مو زي الفرد يصير الشعر سيده كأنه عصايات يجنن
الي تبي بنات انا عندي وفي الشرقيه ب 300 يكفي لشعر يوصل لحد الكتف والي تاخد تنتين بيكون ب500 خصم 100 لاني ابي ابيع الي عندي
والي ماتبي حياها الله
والي تبي ترسلي لي على الخاص
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღ خـزآمـى نـجـد ღ
الله يوفقك
nazk222
nazk222
ويوفقك حبيبتي
امووجا
امووجا
ياليت توضحين لنا اختي كيف نوصلك ..... مع خالص شكري وتقديري .
nazk222
nazk222
هلا اختي حياك الله
انا في الشرقيه واوصل للبيت (سيهات القطيف الدمام الخبر)
والدفع سلم واستلم
الوحده ب300 اتنين ب 500
اذا كنتي جاده ارسلي رساله خاصه واي استفسار انا موجوده كل يوم راح ارد
واهلا فيك اختي
nazk222
nazk222
لا أله الا الله