مووووفقين
موفقين إن شاء الله
فكرة أكثر من روعة.. يا ريتني جنبكم أساعدكم
و بالنسبة لموضوع الأبحاث, فعلاً ما يجوز تكتبي بحث بدل بنت و تنسبه لنفسها لأن (من غشنا فليس منا) و لو عرفوا بالمدرسة أو بالجامعة إنها اشترت البحث ممكن تفصل فصل نهائي

بس ممكن مساعدة المدرسات في عمل بحوث عن موضوع معين بتشرحه و حاسة إنها غير ملمة فيه و محتاجة تقرأ أكثر عنه..
أو ممكن مساعدة الطالبات في طباعة و تنسيق البحث و كتابة المراجع لأن كتابة المراجع يأخذ وقت طويل و ترقيم كل فقرة منسوبة لمرجع معين و العودة للفهرس لوضع كل رقم مع مرجعه.. يعني مجرد مساعدة في كتابة البحث و ليس عمل البحث كله

و مرة ثانية الله يوفقكم يا رب و خبرونا عن مدى نجاح مشروعكم, يمكن نقلدكم بيوم من الأيام طبعاً بعد الاستئذان من صاحبة الفكرة الأصلية
الله يوفقكم ويسخر عباده الصالحين لكم
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
انا انسق حفلات من المدينة وكمان اعمل تغليفات

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
اقتباس مشاركة  (الفيروزة الخضراء)
يا أخوات لازم يتحدد العدد ثم نقسم على كل وحده عمل

مارايكم يابنات نجتمع ونتناقش ونطلع بفكره جيده بإذن الله
شكررررا اختي انا مرتبة للمشروع
المشروع مقسم على 3 مراحل
المرحلة الاولى البحث عن المواهب في هدا المجال
المرحلة الثانية جمع المعلومات والطلبات وارسال لكل وحدة حابة تشارك في المشروع واللي حابة تشارك وما عندها موهبة فية فكرة ثانية لها
المرحلة الثالة والاهم الاتفاق مع المرشحات وافتتاح المشروع ولكم مفاجئات
يا بنات انا مش جاتني الفكرة من يوم او يومين انا من فترة اجهز وابحث عن دراسة جدوى للمشروع واختبرت السوق
وهدا وقتة المناسب لان الكل عارف راح تبدا السنة الجديدة وطوال السنة شغلنا ماشي
وانا ما عندي مانع اللي حابة تعمل قروب وتنظم الله يوفقها انا طرحت الفكرة ع العام عشان الكل يستفيد
اي استفسارات انا حاظرة
بس افكاركم للمشروع وتشجيعكم لية

الساعة الآن 01:38 .