تجرتي الشخصية في علاج شعري بالكيراتين الخالي من الفورمالدهايد

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله تبارك الرحمن لاقوة الا بالله

بعد جهد وبحث وكثير من التساؤلات قررت ان اعالج شعري بالكيراتين
طبيعة شعري مجعد وخشن وينفش بشكل مزعج ومحرج حتى بعد استشوار الصالون
بعد 3 ساعات بالكثير ينفش ويفشل ولا يهجد الا اذا زيت
مستحيل اطلع فيه لزوجي بدون سشوار الأمام على الأقل وكذلك الدوام ايضا فردته بالجيليت وكان بدون تجاعيد لكن تالف ومتقصف وباهت اخر فرد كان من 3 سنوات وتبت بعدها
واعتقد انني الان اجتهدت حتى اخترت الأفضل ولله الحمد
عانت الغالية احب امي مني كثيرا مع انها لن تستفيد مني شيئا فأنا لااستطيع الذهاب للخبر حتى تعالج شعري لكنها كانت بالفعل معطاءة فكانت تجيب على تساؤلاتي وتراسلني وتتصل علي وتتطمن على اخباري .. وايدتني بالكوافير اللي عملت لي الكيراتين

بعد كثير من البحث في الرياض لم اجد مشغل يناسبني من حيث الأسعار او ان الكيراتين ليس البرازيلي الخالي من الفورمالدهايد

وبعد حسبة بسيطة قررت شراؤه من الأخت معجزة الكيراتين جزاها الله خيرا على سمو اخلاقها وسماحتها في الفراشة مول بـ 2100ريال مع كامل اغراضه وان تعمله لي الكوافير بشرى بـ500 الى 600 ريال كل 3-4 شهور

اي في كل اجازة آتي فيها للرياض من نفس العلبة لأنها تكفي الى 8 استخدامات للشعر كامل
بدلا من دفع 2000 على الأقل كل كم شهر للمشغل

فعلا هذا الحاصل
عالجت شعري يوم الثلاثاء واليوم غسلته والنتيجة ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الرحمن رائعة ملمس ونعومة ولمعان وحيوية وطراوة للشعرة من اول استخدام والتجاعيد خفت بنسبة 80% ولله الحمد والمنة

اذكري الله يااختي الغالية ولاتبخلي على شعرك بالعلاج لأن تاج المرأة وزينتها شعرها
اتفقت مع الكوافير بشرى الله يعافيها باصبغ شعري في نهاية رمضان وبعيد عليه الكيراتين
استعدادا للعيد والدوام ..

اتمنى تستفيدون مثل مااستفدت وتدعون لي بالبركة والله ماكتبت تجربتي الا لحب الخير لكن ولأنني استفدت من الكثير فهذا جزء من رد الجميل
والسلام عليكم ورحمة الله
الموضوع ايضا في منتدى الفراشة لي للعلم فقط
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فا لنسيا
فا لنسيا
طيب اختي انا عا لجت شعري با لكيراتين الفلبيني وبعدين عرفت ان فيه نوعين منه وسالت مشغلين عن افضل نوع قالو لي الفلبيني

انا عن نفسي عجبني كثير باين طبيعي بس انه قطع لي شعري من جانب واحد واضن السبب في نفس الكوفيره لانها حطته حتى في

الجذور
متفائلة بالغد
طيب اختي انا عا لجت شعري با لكيراتين الفلبيني وبعدين عرفت ان فيه نوعين منه وسالت مشغلين عن افضل نوع قالو لي الفلبيني انا عن نفسي عجبني كثير باين طبيعي بس انه قطع لي شعري من جانب واحد واضن السبب في نفس الكوفيره لانها حطته حتى في الجذور
طيب اختي انا عا لجت شعري با لكيراتين الفلبيني وبعدين عرفت ان فيه نوعين منه وسالت مشغلين عن افضل...
لعلمك يالغالية انا اكثر شي كان مخوفني اني اسوي الكيراتين الفلبيني لأنه يسبب تساقط للشعر مثله مثل اي فرد كيماوي

صحيح شعري ماصار حرير زي الفلبينيات لكنه صحي وطبيعي .. واطلع فيه بكل ثقة

واتمنى انك تحرصين على شعرك علشان مايتساقط
مشردة بلا خطيئة
يا حلوات ياجميلات اسأل اذا سويت فرد الكيراتين هل بعده ابطل الحنا لأني مرة احب الحنا الحمد لله ولا استغني عنه
متفائلة بالغد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاااك الله خير يالغالية ومعليش ماشفت ردك اول

سويت اللي فيه نسبة إيثر بسيطة والحمد لله

توني مغسلة ومافي تساقط يذكر وما اتوقع القى تساقط

تسريحه بسيط وبسرعة يتفكك وماتعانين منه

ومااتوقع ينفع للحامل اذا ولدتي بالسلامة سويه
متفائلة بالغد
يا حلوات ياجميلات اسأل اذا سويت فرد الكيراتين هل بعده ابطل الحنا لأني مرة احب الحنا الحمد لله ولا استغني عنه
يا حلوات ياجميلات اسأل اذا سويت فرد الكيراتين هل بعده ابطل الحنا لأني مرة احب الحنا الحمد لله...
ماادري يالغالية ماعندي اي معلومة وانا من الناس اللي مااحب الحنا وفي حياتي ماحنيته