خير ماتداويتم به القسط الهندي والحجامه ادخلوا باركولي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهلين بنات خلاص ماعاد فيه عقم بإذن الله والله يا بنات انا كنت شايله من بالي الحمل والفضل للمستشفيات اللي احبطوني بكلامهم انا اعاني من البطانه المهاجره وطبعا ما يعرف حجم المعانات الا اللي تعاني مثلي من اكياس على المبيض والتصاقات في الانابيب والحوض والامعاء وحتى القولون والدوره تنزل قليله ودم اسود اكرمكم الله سويت عملية أزالة كيس حجمه 5 سم من المبيض اليسار وشالوا معه جزء من المبيض من حوالي 6 شهور وكانت العمليه قيصريه ولقوا البطانه منتشره في الحوض فضطروا لغسل الحوض والله اني قعت بعد العمليه 25 يوم ابكي من الالام وبعدها اخذت مانع للحمل لمدة 3 اشهر :icon33:وبعد ماتركت المانع بشهرين رجع الكيس مره ثانيه:44:والله يوم خبرتني اخصائية الا شاعه بهذا الخبر في البدايه تضايقت ومن طلعت من غرفة الاشاعه وانا اردد اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها الى ان ركبت السياره قلت لزوجي اللي هداني وقال الحمد لله على كل حال بعدها قرروا المستشفى لي عمل طفل انابيب لان الحمل الطبيعي في حالتي مستحيل وكان باقي على الدوره 3 ايام فتحت على النت اشوف فوائد الحجامه لأن في وحده انصحتني بها قريت عن فوائدها من موقع ابو سراقه جزاه الله خير وكان يشدد بعد بستخدام القسط الهندي ويذكر فوائده وكيف ان الرسول قال خير ماتداويتم به القسط الهندي والحجامه او كما قال عليه السلام فتحمست جدا للأثنين رحت اشتريت القسط وبديت اخذه مرتين في اليوم نزلت الدوره كانت قليله جدا ويوم سابع من الدوره رحت احتجمت عند الدكتوره سيما انا بالعاده بعد الدوره تجيني الآم في مبايضي هذا المره ماحسيت بشي:) وكنت مستمره على القسط الهندي الى موعد الدوره الثانيه جاء موعد الدوره حسيت بألآم الدوره وصدري يوجعني من اسبوعين تأخرت الدوره وكنت شايله من بالي قلت متأخره عشان الحجامه والقسط وبعد يومين قلقت :(قلت ليه ماتنزل اتكلت على الله وحللت وكانت المفاجئه :icon28::icon28::icon28: حامل حامل حامل خطين واضحين اللهم لك الحمد كما ينبغي لك وعقبالكم من الحين احجمي واستخدمي القسط سوي بحث عنه عشان تتحمسين اسأل الله بثبات حملي وان يرزقني ولد كامل الخلقه والخليقه ارجوا كل من يدخل موضوعي يدعي لي بثبات حملي واي سؤال اناحاضره:)
60
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتاكته
كتاكته
مشاء الله الف مبروك ..
انا جربت الحجامه قبل سنه ولاحملت مانفعت معي..
بسألك شلون طريقع القسط الهندي ومن وين شريتيه ؟
والله يفرحك بشوفه البيبي
امــــاسي وونص
ماشالله الله يتمم عليك يااارب الف الف مبروك
ahoog-400
ahoog-400
الله يبارك فيكم اخي كتاكته اشتريت القسط من عطارة بن منقاش لونه بني وطعمه مر
حلافيصل
حلافيصل
ماشا الله تبارك الله الف مبرووووووووك
ahoog-400
ahoog-400
وطريقته اخذت ملعقه بنهار وملعقه في الليل ملعقه الحلى الصغيره انا كنت اخلطه مع العصير عشان طعمه المر