صلحي اي كيكه عندك ..

كيكه الزبادي العادية او كيكه برتقال واستبدلي العصير البرتقال بحليب مو مشكله يعني

وبعدين قطعيها شرايح وصفيها في صينيه

وجيبي ( دريم ويب ظرفين + كريم كراميل نص الظرف وممكن تستغنين عنه للون هو بس + حليب مركز محلى + قشطه ) اخلطيهم سوا وصبيهم على الكيك

ودخليها الثلاجة

اذا طلعتيها معاك خيارات متعدده ( يااما جيبي كاس فيمتو وحطيه على النار وحطي فوقه نص كاس موية مذوب فيه 3 ملاعق نشا لين يفور وبرديه شووووي وصبيه على الطبقه البيضا )

او جيبي شوكلاته وابشريها على الطبقه البيضا

او جيبي جلي وسويه وحطي معه دريم ويب او قشطه شوي وحطيه على الطبقة البيضا

او صلحي كريمه وحطي معها سفن اب وصبيها على الطبقة البيضا

يعني الطبقة اللي فوق تفنني حسب الموجود ..

وبالعافية وادعي لي بتفريج الكربه وسعه الصدر سوا فادتك او لا
لا اله الا الله
ياحبيلك ياشتات الله يقبل دعوتك وان شاء الله يبي يبيض وجهك هالحلى عليـــــكم بالعافيه

والله إشتقت لــــــــــــــ ـــــــــــك يبـــــــــــــ ـــــه

السلام عليكم ورحمة الله

الله يعينك ويساعدك ويجمل عليك اختي شتات

بالنسبه للحلى اللي كتبته اختي ابنه ام المؤمنين جدا ممتاز وطعمه رهييب

وعندي لك حلى سريع وما يكلف مقادير

الطبقه الاولى بسكوت مطحون مع زبده وتفردينه في الصينيه

بعدين في الخلاط حطي كاس لبن وكاس سكر وكاس حليب بودره واخلطيه وصبيه على البسكويت

ودخليه الفرن من عشر الى ربع ساعه لحد ما يجمد وطلعيه ودخليه الثلاجه لما يبرد

والحين تفنني في اخر طبقه زينيه بشوكولا هيرشي السائله واذا ما عندك ابشري عليه اي نوع شكولا

او حطي على النار علبه حليب بالشكولا وظرفين كريم كرامل ولما يغلي قفلي عليه وصبيه شوي شوي على الطبقه

السابقه .. او اذا عندك بيبسي حطيه على النار مع ظرفين كريم كرامل بنفس الطريقه واذا مره مره ما عندك

حطي فيمتو بدال البيبسي

طعمه حلوو هالحلى وغير مكلف ولا متعب .. طبعا المقادير لصينيه وسط مو كبيره

وكل ما حبيتي الطبقه الثانيه تكون عريضه ضاعفي الكميه .

ولو عندك فواكه منوعه قطعيها صغار وحطي عليها عصير مانجو او عصير برتقال بعد ما تحاينه بسكر

حطيها في زبديه كبيره وزيني الوجه بدريم ويب مع قشطه ولو عندك لوز مجروش حطيه فوق الدريم ويب ..

او في زبديات صغار لكل شخص وحده ..شي مفيد ولذيذ..

ادري طولت عليك بس ودي اساعدك

لو حبيتي تسوي كريم كرامل وما عندك قولي لي واعلمك طريقه بالبيض والحليب

او اعمل كاسترد بالنشاء والحليب ونوعي في النكهات

واي استفسار انا سهرانه معك
حلى سهل جدا ان شاء**** مكوناته عندك تجيبي بسكوت تغمسية فجلي احمروترصية فصينية وتحطي فوقة خلطة الدريم ويب ويزين بالفواكهة اقسم ب**** طعمة جنان وممكن تسوية اكواب وحركات
والله العظيم احرجوتي واني والله ادعي لكم كلكم

يعني تخيلوا وحده محتاجه مساااعده ويجيها الفرج والله لساني وقلبي يدعي لكم الله يووووسع صدوركم ويهنيكم ويوفقكم ويسعدكم ويرزقكم رزقا حلال طيب مبارك ماااااااااااقصرتوا الحيـن اعتمدت كم واحد ابصلحهم

مشكورين وماقصرتوا بيضتوا الوجه الله يبيض وجيهم برؤيته ياذا الجلال والاكرام والله نعم الاخوات

شكرا للجميـــع رزقكم الله ما في انفسكم واعانكم على امور دنياكم ويسر لكم كل امر عسير

الساعة الآن 12:54 .