انا ماعمري طبخت عند امي حتى الشاي يوم كان يطلبه مني اخوي >>> كنت اروح لشنطه المدرسه واكب الكتب واذاكر >>> كله علشان ماسوي شاي

ويوم تزوجت بعد شهر طبعا راح للدوام ودق على قال ابي كبسه من ايدينك وانا صرت كذا>> كبسه مره وحده خخخ

وقمت وسويتها >>> جلست نص ساعه اقطع الدجاجه هههه مدري اشلون اقطعها

المهم سويتها وطلعت رووووعه من جد والرز طلع معجون وبالعكس حبه وقال كل مره تسوي فيها رز خليه كذا

العشا >> كان بيض شكشوكه وتونه مطبوخه >> كنت بموت من التعب ذاك اليوم اول مرره اتعب كذا غدا كبسه وعشا تونه وبيض مطبوخه

وسلامتكم

up
انا كنت فاشلة باالطبخ
واختي الكبيرة دايما تسوي لنا صيادية لذيذة ولما رجعت من السفر ويضحك علي ابليس وازين له صيادية ومن الثقة بدون تجربة سابقة صارت بها المسكين مااكل الا لقمتين وقال ماني جوعان
بعدها بشهور صارحني وقال انا ذقت رز ابيض واحمر واصفر وبني
بس رزأسود مامر علي وللحين يعايرني ومتحسف انه مهاوشني بلحظته
هههههههههه

هههههههههههههههه

ضحكت من قلب

بصراحة البنت المدلعة عند اهلها مستحيل تطبخ تمام الا بعد مرور سنتين ولا ثلاث وهذا الكلام من الواقع

الحمد لله انا من اول متوسط وامي علمتني الطبخ واحب المطبخ كنت ابكي اذا صحتني من النوم بالظهر عشان ادخل معاها المطبخ

بس الحمد لله تعلمت ومن تزوجت لله الحمد والمنه ما اطبخ اكله الا والكل يمدحها لان الطبخ نفس يعني الي تحب الطبخ يطلع اكلها

جنااااااااااااان

اول طبخه لزوجي كانت رز ابيض وملوخية وفاصوليا بعد مرور اسبوعين من الزواج

فرح بالمرة من ذاق اكلي وقال لي بس صلحي ايدام شكل واحد

لاني تعودت عند اهلي نصلح الايدام شكلين

ادخلي واستفيدي ماراح تندمي حملي البرنامج
http://www.pylon-group.com/e-seb7a/
اقتباس مشاركة  (نرجس الغد)
انا كنت فاشلة باالطبخ
اقتباس مشاركة  (نرجس الغد)
واختي الكبيرة دايما تسوي لنا صيادية لذيذة ولما رجعت من السفر ويضحك علي ابليس وازين له صيادية ومن الثقة بدون تجربة سابقة صارت بها المسكين مااكل الا لقمتين وقال ماني جوعان
بعدها بشهور صارحني وقال انا ذقت رز ابيض واحمر واصفر وبني
بس رزأسود مامر علي وللحين يعايرني ومتحسف انه مهاوشني بلحظته

ههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووول
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

معليش بس ما أضحك عليك اضحك على تعليق زوجك..شكله صريح و ماعنده في أحد...

أما أنا الله يسلمكم زي معظم الأخوات طبخت منذ نعومة أظفاري ( مو مبالغه ) من أيام خامس ابتدائي يوم كنا نسوي كفته تذكرون؟ بالله مالقوا الا كفته لحم بالمنهج..بس اذكر اني رجعت البيت و جربتها ( طبعا غرقتها زيت) لكن الفضل يرجع بعد الله لجدي الله يرحمه الي كان يشجعنا انا و اختي و يتغزل في الطبخة لو كانت خربوطة..

عاد و اصبح الطبخ هواية تفننت فيه الحمدلله... ويوم تزوجت أم زوجي الله يسعدها من عادتها تطبخ للعروس شهر الله يجزاها خير ( طبعا يجيبولنا من غداهم ) لكني ( من زود السنع ) أبلشت زوج : يلا متى يخلص الشهر وديني باتقضى باطبخلك .. عساس باثبت اني سنعه >>>> مادريت ان السالفه بتطول ياريتني ريحت نفسي..خخخ

عاد و سويتله هذاك المطبق الدجاج ( طبق خليجي) بالحشو مع دقوس و سلطة خليته يدوووووووووووووووووووووخ

وللحين أتذكر كشرته يوم ذاقه يقول انا سمعت انك طباخه بس ماتوقعت لهالدرجة....

المهم بعدين واجهتني مشكلة عويصة خلت الطبخات دايم تخرب معي وهي اني تعودت في بيت أهلي على المقدار الكبير و ببيتي ما أعرف أقلل المقدار و اذا قللته لازم شي يخرب شي مثلا الملح كثير أو السائل كثير..الخ.

يعني لا تفرح الوحدة اذا كانت تطبخ قبل الزواج..لازم تتورطين كم ورطة عشان تضبطين المقدار... و بنظري المقدار الصغير اصعب من الكثير لأن النكهة و المكونات تكون مركزة.. وهذا الشي الي يخلي الطباخين العالميين متفوقين تلقينه يطبخ بصحن صغيييييييييير لكن كلشي له طعم مميز..
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك على آن هونت ولادتي و رزقتني بالذرية ...

الساعة الآن 08:08 .