انا مثلك ياقلبي دخلت المطبخ منذو الصغر بداية تركت لنا امي العشاء وكانت التجربة في ابوي الله يخليه وماكان يفشل احد يازين مدح ابويي اشتقت له وبس اللي في اخر كلامه ، وش هالطبخ الزين بس يابنيتي شكلك ملحتيه مرتين ومن هالكلام الا ان تشجعت وصرت الطباخة الماهرة ومهووسة طبخ والحلو انه فيه شغالة تنظف و الا كان علوم ، المهم تزوجت وطلب بعد فترة من الزمان ابو الشباب يذوق طباخي واطق على الصدر ابشر وانا بنت ابوي واثقة الحرمة ولكن يافرحة ما تمت سويت معكرونة شكلها تهبل بس شكلي حطيت كيس الملح لانه كنت متعودة املح بالخشن عند اهلي بس ما حصلت عنده الا الناعم وماش ما هنا لي كل شوي ازيد احس انه شوي وكان طبعي ما احب اذوق لانه عارفة مقداري وضبطته ، والحق ينقال ماذم آكل وهو ساكت بس كل لقمة معه جغمة ماء الى ان قلت مو كأنه مالح كاني فكيت له زنقه قال ايه شكلك زودتيه شويه ... قال شويه
غير كمية الرز اللي عيت تنظبط معي لدرجة انه مرة سويت كبسة كان عندنا اخوانه ياسلام هذي كبستي الصدقيه وينك ؟ عصب زوجي قال تطلعي مواهبك اذا جاءنا احد اتراي الرجل كاتم وساكت هههههههه فقلت له لا و الله بس متعوده على الكمية الكبيرة بس صبرك علي اضبط القليل فقال اجل سوي كمية كبيرة ونرسل لأهلي هههههههه متعقد ياحرام ،، بس عليها الى ان اضبطت و الحمدلله .. والحين الحمدلله طباخة درجة اولى قليل او كثير وهذا خلاه ينسى ما فات ولا يتذكره الحمدلله ...

هذا هو حجابي غصبا عن الجميع

اللهم أحفظ عيالي و أجعلهم باريين مصليين ،، آمين
اذكر اني سويت طبخه ماحد سمع فيها تدرون وشي (شوربة كبسه وفوق كذا مالحه

حتى بريق الشاي مايزبط معي وتحسرت وقلت ليتني سمعت كلام امي وتعلمت الطبخ عندهم بس يالله

هالحين يزبط معي وعودته على اكلي والحمد الله
الدعاء اعذب نهر يجري بين

المتحابين في الله فلتكن هديتكم لي

دعوه بظهر الغيب
اول طبخة كانت ملفوف لانه ابو اشباب يحبها
عاملة حالي سنعة
عملت الملفوف وكل شي تمام بس شو المشكلة
حشيته رز امريكي لانه مااعرف انه ينحشى رز عادي او مصري\
وسلقت الملفوف كتير
وزيادة نسيته عالغاز
كان طعمه تمام بس للاسف اكلنا بالمعلقة
ولليوم كل مااطبخ ملفوف نتزكر الطبخة الاولى ونضحك

ماأذكر لكن هي وحده من الثنتين يا نواشف ياكبسه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم
بس ادعو لي اتزوج وراح احكي لكم اللي صار

الساعة الآن 11:35 .