سمايل2007

سمايل2007 @smayl2007

عضوة فعالة

مليت يمدح في نجاح زوجته صديقه فقع مرارتي

الأسرة والمجتمع

الحل تكفون

هذا صديق زوجي مشكلته كل شي يتكلم عنه

طبعا زوجته اهلها ما عليهم

ومشاء الله زوجها طول الوقت زوجتي طلعت مع اهلها واستاجروا شاليه و تعرف تركب الجيت سكي

طبعا ها الي عندي ينقل لي الكلام وانا ساكته

وهو يتكلم زوجي احس انه يتكلم با فخر عن اهلها ومجتمعها رغم اني الحمدلله انا اهلي بخير وانا مستواي احسن منه واهله

المهم مرت السنين وانا اطنش واسوي نفس واثقه

المهم حضرتها فتحت مشغل ومشاء الله ناجح

وهاتك سواليف للي عندي زوجتي سوت زوجتي دخلها ممتاز زوجتي جابت سواق

دئما يمدح ما يذم

وها الي عندي مبسوط يجي يسمعني السم الي يقوله (الي قاهرني ان زوجي يتكلم بمدح لها)

كانه يشجعها

المهم صارت الحرمه تسافر مع اختها والعيال عند زوجها

وها الخبل يجي يقول لزوجي بكل فخر ان زوجتي بتروح للنمسا بعدين بتطلع على دبي بيرحون زياره لوحده من معارفهم

المهم الي فاقع مرارتي وبغيت اسويها مشكله بس قلت بشاوركم

لاني حامل ومو ناقصه مشاكل

زوجي وهو يسولف عن نجاحات حضرتها وسفرها

قال والله انها ذكيه كل شي با اسمها ما كتبت شي له
الي قهرني

لاني انا خبله معطيته ورثي بدون اي ورقه بينا

كانه يقول هي الذكيه وانتي الغبيه

وش رايكم انفجر فيه واقب واخليه لا يجب لي طاريه
ولا ايش

قال ايش ذكيه ((((( يعني انا الغبيه:44::44::44::44:
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Najameena
Najameena
}.. شوفي ان كنتي سعووديه واللي يحكي عنها اجنبيه ..{

}.. فاتوقع انه يقصد انها اجنبه ذكيه ولو هو يقصد انك غبيه كان ماقالك قدامك ..{

}.. تقدرين تقولين يافلان وش علينا منها وش فيك تحكي عنها واجد لاتشغل بالك معاهم ..{

}.. او قوليله تصدق انا حبيت هالانسانه وش رايك اتعرف عليها وافتح مشررروع من بورثي عطني فلووسي بفتح مشرووع ..{

}.. وكذا افتحي مشررروع لك يمكن زوجك يحب الحرمه الطموحه اللي تشتغل فاتي اكيد تعرفين زوجك اكثر سوي اللي يصلح له ..{
ساحرةالكون
ساحرةالكون
الله يعينك
ماريبيل حواء
ماريبيل حواء
ان كان يمديك تاخذين ورثك منه فاحسن شي تسوينه لانه يشوفها قويه وذكيه وفلوسها لها ولها شخصيه على عكسك اللي اخذ فلوسك وانتي رضيتي ويشوفك انك انسانه بالا شخصيه مثلها
مروج المملكة
مروج المملكة
الله يسهل امرك ولاتخلي له المجال يحكي فيه عندك...واجدعي لك كلمه زي السم اذاجاب طاريها مثلا قولي وليش تجالس الديوث الي مايحشم اهله يطريهم عند الرجال وماعنده غيره...وقولي عسى ماانت تجيب طاريي عندهم وقبحي المنظرعنده والله يصلح ذات بينكم
روجي فوشي
روجي فوشي
فعلاً قوليله يوه صديقك ثور ماهو رجال قاعد بالبيت والمرآه تشتغل وين المرجله ومرته تسافر من ديره لديره لا محرم معها ولا شي
ماعنده غيره على زوجته قوليله لاتمشي معاه تصير بكره مثله كأني اشوفك قاعد مع البزران تلبس وتغير انت وياه هههههه
وشفيه قلب الصوره اخبر الرجال هوالي يشتغل والمرآه تربي العيال انا عطيتك صوره تتطنزين بصديقه وكأنك مش راضيه بوضعه وانتي خايفه على رجلك منه وانتي تبين زوجك بصورته رجل البيت موزي صديقه يأكل من شقى امرآه