صالتي قبل وبعد الصبغ (الصباغه ام دودو المزيونه)

المنزل والديكور

خواتي قررت اصبغ صالتي بروحي بعد مقالبي مع الصباغين والمبالغ الي ادفعها بعدين يطلع مو نفس الي ابيه وخاصتاً اني صابغه من قبل واعرف الأدوات المطلوبه يعني مره طلبت صبغ بنص لمعه للممر علشان يتحمل العيال وبعد يوميين اكتشف انه بدون لمع وبسرعه انعدم الصبغ وولدي رسم لوحه فنيه ينافس بيكاسو علي الطوفه
ومره صبغت الصاله والممر ب150 دينار ويناقشج الصباغ يا بيه عاوز الحلاوه ( يختي علي امه ) 150 ويبي الحلاوه وغير الي يصبغلك اللون غير بالكتالوج وعلي الطوفه غير وما يعجبه لناقشته
الزبده بما انى اختكم بالله امعطله بحكم اني اخصائيه نفسيه وعطلت المدارس واسهر بالليل وتييني نوبة الصبغ بعد الساعه 12 بالليل حشي سندريلا وبنتي فيها العقتقز بالكويتي ( الجدري بالعربي )وقاعده معها بالبيت وولدي المعاق نايم بالمستشفي مع خدامته ( قصة حياتي ) استغلت الفرصه اني اصبغ وشريت الأدوات طبعا اختي اول وحده اعترضت لا تغيرين اللون حلو العنابي بخطوط ذهبيه بس انا مليته وحسيته يقمت صورة الصاله قبل

من زاويه ثانيه

وهذول الأدوات الي استخدمتها

الروله ما فادتني بشيئ متعبه بالصبغ يصير الصبغ كانه مطرطش عكس الفرشات تصبغ عدل وتساوي اللون بس اتعب وتاخذ وقت وهذا الصبغ الأساس الي استخدمته خذيت لون اف وايت مو ابيض علشان اقدر اغطي اللون العنابي
والعاده استخدم الجوثن بس المحل انتقل و اكتشفت تحت عمارتي محل ماعنده غير gtc وتري اللون الصبغ لازم يخلط مع ماي تقريبا لتر ماي للغلن الكبير ونص لتر للغلن الصغير

اهني قاعده اخلط الماي عدل مدل

طيب نبتدي بخطوات الصبغ :- طبعا اهم خطوه في العمليه كلها اهي هالحلوه المزيونه

مطارة قهوة لتعديل المزاج العاده كل صباغينا مطارة شاي
نرجع للخطوات
اولا :- تشيلي اللوحات والأكسسوارات والأثاث الخفيف بره الغرفه وجمعي الأثاث الثقيل في منتصف الغرفه وغطيه بشرشف او سماط الأكل المهم شيئ يحمي الأثاث

ثانيا :- اخذي فوطه مبلوله بماي ومسحي الطوفه عن الغبار لا تقولين الخدامه ماسحه راح تتفاجئين بالوسخ الطالع وهالخطوه مهمه علشان اللون يثبت
ثالثا :- انا قلت لكم اني بخفف من الخطوط الذهبيه وبخفي الخطوط العنابيه علشان جذي اخذت لصاق بني كله تلقينه في محلات الأصباغ ولصقت علي حد الخطوط حتي احمي اللون الذهبي واخفي العنابي موجود بالصوره

رابعا :- تشيلين معاناة حياتك كل مسمار طاقته بالغلط بالطوفه ( انا طوفتي مشوهه كل ساعه اغير مكان الأثاث واغير مكان اللوحات)وتخلطين معجون مع ماي التعليمات علي العلبه وفي معجون جاهز بس انا افضل البودره وتمعجنين مكان المسامير في ادات خاصه لفرد المعجون ما اعرف اسمها

يتبع
143
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيزر اناناس
سيزر اناناس
وينك انا في انتظارك :)
متشوقه للنتيجه النهائيه
فو1كه
فو1كه
الصور ماتتلع يابطه !!!
ام فتونةالحلوة
وبعدين وين وصلتي
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
طولتي ياعسل .. منتظرين النتيجه ..
ام دودو المزيونه
خامسا :- مسحي حوالين المعجون علشان تشيلين المعجون الزايد بفوطه مبلوله
سادسا :- صبغي الأساس طبقتين اذا اللون الي بتغيرينه غامق انا عنابي بس للأمانه هالخطوه كانت متعبه لأن اللون الأساس يتعب بالصبغ عكس اللون الثاني السكري علي وردي الي مختارته وكنت بين فتره والثانيه افك المناواشات الحرب بين بنتي وولدي بسنتين

والعمود الي باين بالصوره هذا لرف ايكيا قررت بعدين اني اشيله لأنه مكانه غلط وبشتري اصغر منه وراح ابيعه بنص قيمته لأختي وبحطه فوق التلفزيون بس الفتحات الي بتشوفونهم عميقين توقعت انى دخلت علي جارتي العجوز من عمق الفتحه ( تزعل كل ما طقيت مسمار ) احترت كيف اغطيها فخترعت حركه اني اخذ ابره مالت الدوي لعيالي وعبيتها معجون وحقنت الطوفه بالأبره حتي عبيت الثقب وبعدين ساويته الصور توضح الفكره

واهني بنتي تساعدني بالصبغ وحدها مستانسه تري اتعرف تصبغ نفس امها باجر تصبغ شقة زوجها والزوج نايم نفس ابوها
تري اهني حاطه عليها دوي للجدري علشان جذي صايره كأنها كاسبر

وبعدين الأخت تقرر تبدل وتصبغ بأسلوب استقراطي ( لاحظو بس الكعب )

واخيرا الصاله بعد العمليات