معقول أنت تسوين هالحركة

الملتقى العام

السلام عليكم اخواتي

انا في شي بخاطري ومنحرجه أقوله بس شي قاهرني حركة مدري وش اوصفها يسونها نساء كثييير
و بصراحة ودي :angry2: لكل الي يسون هالحركة
انا تقهرني الانسانه الي ترمي الله يكرمكم ( الفوط النسائية المستخدمه ) في الحمامات العامه وبشكل واضح

يعني عيب بصراحه انا ماقد مسكت خط الا خط الشرقيه وكم مره مكه والحمامات على الخط مقرفه بمعنى الكلمه

طيب ليه والنظافه من الايمان هذا الشي في بيتك تسوينه ؟؟ :eek: كيف ترضين تسوينه برا البيت وماعتبرتي لملاين

الناس الي بتستخدم الحمام بعدك او حتى لعامل النظافه هذا اذا وجد بيكون اكيد رجال :22:

يعني المناديل والاوساخ تقولين مشي حالك بس ترمين شي شخصي زي كذا عيييييييييييييييييييييييييييييب حتى لو ماحد عرفك يعني وش يضرك لما تلفينها بمنديل اوتحطينها بكيس وتربطين يعني لازم نتشرف بالمنظر وش نقول لاطفالنا لما يشوفون هالشي :( من جد قرف لا الحين وصل هالقرف للاسواق والاماكن العامه الي داخل البلد مو بس على الخط

يعني انا رحت افقر واجهل الدول بالعالم ماشفت هالوساخه الي في اماكنا العامه وهذا شي يحرقني ويقهرني

الوحده ماعاد تقدر تدخل دورة المياة ابد ابد من هالشي هذا ودينا دين النظافة والطهارة

والله انا ماقدر اقول عن الي ترمي اوساخها بعدها الا انها امرأه عديمة الانوثه :p بصراحه واسفه اني اقفتكم بهالموضوع بس والله شي قاهرني مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

وغيره اشياء وتصرفات كثيره الاحظها على الناس في الاماكن العامه انا مابغى اجلس في برج عاجي واقيم الناس تحتي اعوذ بالله لكن لابد الواحد يضييييييييق صدره من الاشياء الي يشوفها وهذا المجتمع احنا بنربي فيه عيالنا واتمنى يكون بيئة تساعد على التربيه وتحترم وجود الاخرين والاماكن العامه حق الجميع ما احوس فيها كاني في بيت ابوي :30:

اذا هذا الشي مضايقكم مثلي رايكم وش الحل ؟؟

شكرا
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسجد2008
عسجد2008
يسلم راسك والله انك صادقه تدرين احيان كثيره احبس نفسي لما اكون برا لين ما اوصل البيت من القرف اللي اشوفه خصوصا حمامات المساجد والحدائق ومثل ماقلتي لو هي انثى صدق ماسوت الحركات هذي وشكرا لانك طرحتي الموضوع
والحل بنظري يحطون لوحه داخل الحمام على كبر الباب يكتبون فيها رجاء راعي النظافه هناك من يدخل بعدك
ادري تضحك لاكن اظن هي الحل يمكن يستحون
على فكره الجهل ماله علاقه بالنظافه علشان ينقال جاهله ماتدري هذا شي ترفضه فطرة الانسان
رموز الأمل"
والله عظيم قرف.
بعدين احنا كبار عيب والله هذا الشي..بعدين اذا جات ترمي تسأل نفسها هل هي تسوي هذا في بيتها اكيد لا.
بعدين النظيف في بيته بيكون نظيف في اي مكان ثاني سواء هذا المكان له او لغيره.
8 نول
8 نول
والله انك صااااااااااااااااادقة
@أميره بكلمتي@
صدقتي اختي

بس انا الي استغربه كييييييييف الوحده تقبل احد يشوف منها شي هذا شي خاص فيك يعني كان الي يشوفها
يشوف صاحبته
اخخخخ بس والله شي يقهر
والقهر الي اكبرمنه اذا شافوها البزران تصدقون وش صايره اسوي اخلي عيالي يقضون حاجتهم في الخلاء على الاقل
مايشوفون هالمناظر
هيونة 99
هيونة 99
بسم الله علي ....
من جد قرف و وساخه ... كم مره تصادفني هالحركه المخجله ...
الله يهدي الي تسويهااااااا .....
يسلمووو حبيبتي عالموضوع :)