شعور غريب !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الغاليات في عالم حواء
اكتب موضوعي هذا وأنا في أشد الحزن:44: ولكن سرعان ما اسلي نفسي واحمد ربي سبحانه على نعمته علي وخصوصا نعمة العافية والأمن والأمان ونعمة الذرية
وهذه الحالة تعاودني عندما يكون هناك اجتماع سواء عند أهلي أو أهل زوجي وتزداد عند تجمعي مع أهل زوجي لأنني وحيدة ليس لدي بنت وأنا أرى كل بنت مع امها ويتبادلان الأحاديث والضحكات وغير ذلك مما يؤثر على نفسيتي وأعود من التجمع وأنا أحمل في قلبي أشد الحزن وهذا الشعور رغما عن نفسي حيث أنني أحاول التهرب من هذه العادة ولكن لاأستطيع

أخواتي أرجو منكن ان ترشدنني الى الطريقة التي اتخلص فيها من هذا الشعور

داعية المولى سبحانه وتعالى أن يرزقني واياكن الذرية الصالحة ويوفقنا لكل خير
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روحي تبيه
روحي تبيه
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
اللهم اميييين
للابداع قمه
للابداع قمه
اختي الكريمه اعلمي اولا ان كل شي بقضاء الله وقدره وقولي الحمد لله على ماعطى اعلمي ان الله هو المعطي سبحانه وتعالى وهو الرزاق وهو اعلم بحال الناس يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء ذكور ويجعل من يشاء عقيما فالحمد لله الانسان اذا الله ماعطاه في الدنياء يصبر ويحتسب وسوف يعوضه الله في الاخره ان شاء الله يعني اطلبي ربي يعوضك الجنه خير لك من البنت والولد وغيرهم ولاتدري بعضهم عندهم بنات وجايبات لهم الظغط يعني لاتسمع لامها ولا تبرها وترفع صوتها عليها فاحمدي ربك يمكن ربي ماكتب لك بنات خير لك ماتدري لو كان عندك بنات ماذا يفعلن اذا كنا صالحات فنعم البنات وان كن فاسدات فسوف تتمنيين فراقهن في اقرب لحظه ولكن الانسان يقول الحمد لله على كل حال

الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه
رضاهم جنه
رضاهم جنه
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل اللهم اميييين
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل اللهم اميييين
اللهم آمين والله يجزاك خير
مشكورة على المرور
رضاهم جنه
رضاهم جنه
اختي الكريمه اعلمي اولا ان كل شي بقضاء الله وقدره وقولي الحمد لله على ماعطى اعلمي ان الله هو المعطي سبحانه وتعالى وهو الرزاق وهو اعلم بحال الناس يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء ذكور ويجعل من يشاء عقيما فالحمد لله الانسان اذا الله ماعطاه في الدنياء يصبر ويحتسب وسوف يعوضه الله في الاخره ان شاء الله يعني اطلبي ربي يعوضك الجنه خير لك من البنت والولد وغيرهم ولاتدري بعضهم عندهم بنات وجايبات لهم الظغط يعني لاتسمع لامها ولا تبرها وترفع صوتها عليها فاحمدي ربك يمكن ربي ماكتب لك بنات خير لك ماتدري لو كان عندك بنات ماذا يفعلن اذا كنا صالحات فنعم البنات وان كن فاسدات فسوف تتمنيين فراقهن في اقرب لحظه ولكن الانسان يقول الحمد لله على كل حال الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه
اختي الكريمه اعلمي اولا ان كل شي بقضاء الله وقدره وقولي الحمد لله على ماعطى اعلمي ان الله هو...
ياعمري الله يجزاك خير وأنا الحمدلله راضية بقضاء الله وقدره ولكن هذا الشيء صادر من غير ارادتي وأنا الحمدلله عندي أولاد وكلامك صحيح
شاكرة مرورك
أجمل الغيد
أجمل الغيد
العوض ان شاءالله بزوجات اولادك وبناتهم

والحمدلله دام عندك اولاد نعمة من الله ...

وترا الامهات يشيلوووون كبييييييييييييررررر من البنات والحمدلله انتي باذن الله مرتاحة,,,