اقتباس مشاركة  (أم لطوووف)
على حسب الطبقة اللي يحط لها البازارواناعلى حسب تجربتي ان اكثر مايمشي الاكلات الاشياءالباردة في هاالحراشياءابور يالين ابتكري شي جديد عندك مواعين دراريع رخيصةبس ركزي على الاكل الحلوالشهي الدارج ليتني عندك كان جيت معاك

جزاج الله خير

اي والله والله اني ابي خويه نتساعد انا وياه والزرق على الله

جزاج الله خير ان شاء الله ببدء في تجاره بالاكل وافكر في عربه الذره اشتريها

بس للحين ما ادري كم سعرها .
[font=Arial]
المعرف مشترك
إبي محلات فساتين و تنانير وبلايز بالدمام للبنات من عمر 13 سنه وفوق للمقاسات الكبيره واسعاره مناسبه غير الهرم وطابا وجزم أصليه والله يفرج همكم
اقتباس مشاركة  (؟؟الحياة صعبه؟؟)
انا اول مره شاركت فيها في بازار كنت ابيع مثلجات وبقاله صغيره حمدالله والشكر دبلت لي راس مالي وسددت دينى

اختي هل انا اللي اجيب الثلاجه ولا في شركه توفرها لى

والله يوفقنا ويوفقج
[font=Arial]
المعرف مشترك
إبي محلات فساتين و تنانير وبلايز بالدمام للبنات من عمر 13 سنه وفوق للمقاسات الكبيره واسعاره مناسبه غير الهرم وطابا وجزم أصليه والله يفرج همكم
اقتباس مشاركة  (اكسسورات)
الله يوفقكم

ويوفقج يارب العالمين
[font=Arial]
المعرف مشترك
اقتباس مشاركة  (golden eye)
الاكلات الخفيفة زي المعجنات والفطائر و المشروبات الغازية ،، و كمان اكسسوارت البنات المراهقات زي اللي في هذا الرابط انا جايبته من منتديات الفراشة ،، عندها حاجات البنات يقبلو عليها بشكل كبير ،،

http://www.flickr.com/photos/ssbd/

و ربي يوفقك ،،
جزاج الله خير والله يوفقج
[font=Arial]
المعرف مشترك
اقتباس مشاركة  (أسيـــــل)
فعلا الكل هو الشي اللي يمشي
خاصة الاكل المجمد القابل للتخزين
وفي موسم رمضان اكيد الكل يبي يشتري اشياء يجهزها لرمضان
وحياك في بازارنا في جدة
اهلا رمضان

تسلمين والله لو في جده جيتكم والله يوفقكم يارب
[font=Arial]
المعرف مشترك

الساعة الآن 01:54 .