فاكهة الربيع ..
هلا اختي .. ومافية كلافة ان شاء الله ... والزلابيا تفضليها بالعافية
المقادير / 2 كوب طحين ابيض - 4 م ك زيت - كوب وثلاث ارباع الكوب ماء دافي - 1 م ك خميرة - 1 م ص سكر - 1 م ص ماء الزهر - رشة هيل وزعفران - مقدار من الشيرة .. الطريقة / تخلط المواد الجافة ثم يضاف الماء والزيت وتعجن جيدا ، تترك تلين وتتخمر ، توضع في كيس التزيين وتشكل على شكل خيوط في الزيت الغزير الحار ، تغمس بالشيرة وتصفى وتقدم ...
وهاذي العرايس
المقادير/ خبز مفرود - ثلث زيت - 2 كوب لحم مفروم - نصف كوب بقدونس مفروم - ونصف كوب كزبرة مفرومه - م ص ثوم - كوب بصل مفروم - ملح وفلفل وكركم .... الطريقة / يخلط المقاديركلها بالخلاط ، يقطع الخبز الى انصاف ويمسح بقليل من الزيت ، يحشى بمقدار 2 م من اللحم ويشوى بالشواية الضاغطة حتى تتحمر ويغطى بالقصدير لحين التقديم ... وبالهنا والعافية
amany_sadek2000 .... وش دعو انساك .. بس قولي تأخرت .. العذر والسموحة منك حبيبتي .. ولعيونك ها دونات .. شكلك مشتهيتها مرررررررة عسى تضبط معك ... ولا اتفشل .. تفضلي المقادير/ 1 كيس طحين فاخر ( عبوة 1 كغ) - 2 اصبع زبدة - 3 بيضات - م ص سكر - م ص ملح - كوب حليب دافئ - كوب ماء دافئ - 2 م ك خميرة - سكر بودرة للتغطية .... الطريقة / توضع الخميرة والسكر في نصف كوب ماء ويترك 5 دقائق ، تضاف الخميرة الى الطحين ثم تعجن مع الزبدة اولا ثم يضاف البيض والحليب وباقي الماء حتى تتكون عجينه متماسكة ثم تترك لتخمر ، تفرد على سطح مرشوش بالطحين وتقطع وتترك ربع ساعة ، وتقلى وترش بالسكر البودرة .... والصوص من عندي ماخذتة من الاخت sma .. روعه / 2 كوب سكر مطحون تخلط مع م ص قرفة ومع م ك حليب بودره مع شوية ماء وم ص زيت الجميع على النار ثم يجمل بة الدونات

يسلموووووووووووو

ممكن ابغي كل الحلويات مشكووووووورة

اختي على كتاب الطبخ الكويتي حلوووووووة

الله يعطيك العافية..............

========================================

لا تنس ذكر الله
جزاك الله خيرا اختى حب مستحيل
و الف شكر يا غاليتى
الله يعطييييييييييييييج العافيه ...

اذا ماعليج كلافه ابي طريقه دوائر التوست مع البطاطس ...

ومشكووووورة

الساعة الآن 07:00 .